6 أفكار لنشاطات مميّزة خلال عيد الفطر!
حياة زوجية
6 أفكار لنشاطات مميّزة خلال عيد الفطر!
سبب مقتل عروس طنطا أكثر من صادم!!
حياة زوجية
سبب مقتل عروس طنطا أكثر من صادم!!

زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما... والسبب صادم

السبت، 29 أبريل 2023
زوج يذبح زوجته في مصر بعد 48 ساعة من حفل زفافهما… والسبب صادم

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بموضوع قتل عروس بعد ساعات من زفافها على يد زوجها في مصر، وذلك بطريقة وحشية حيث ذبحها بعدة طعنات بالسكين في منزلهما.

قتل عروس بعد ساعات من زفافها

في التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنيّة بمصر، يوم امس الجمعة، ملابسات العثور على جثّة فتاة عروس داخل منزلها في قرية نفيا في طنطا، وكانت معرضة لعدّة طعنات حادة، بعد ساعات قليلة من زفافها فقط. 

وبعد التحقيق بالحادثة ووفق أقوال أسرة الضحية التي قالت إن ابنتهم واسمها آية الشبيني، كانت استاذة في احدى مدارس مصر وتزوّجت من رجل من أبناء قريتها، وبعد 48 ساعة قام العريس باستدعاء أخ زوجته للحضور إلى منزله الزوجيّ وفور صعوده الى الغرفة، تفاجأ بشقيقته جثة هامدة غارقة بدمائها.

تفاصيل الجريمة المروعة التي هزّت مصر

اعترف الزوج بقيامه بقتل زوجته لرفضها تلبية طلباته في الفراش ورفضها لممارسة العلاقة الجنسية معه، وأضاف في التحقيق، أنّه نشبت بينهما مشادة كلامية حادة إضطّر على إثرها لذبحها بعدة طعنات بسكّين وقتلها.

بالمقابل، شيّع المئات من اهالي القرية جثمان الشابة الضحية بمشهد جنائزي مهيب، فيما قرّر المستشار عماد سالم، المحامي العامّ الأوّل لنيابات غرب طنطا الكليّة، حبس الزوج لمدة أربعة أيام على ذمّة التحقيقات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونيّة بحقّة.

تشويه وجه ملكة جمال النيل... حادثة صادمة وخطيرة!

وأثبت تقارير الطبّ الشرعي، أنّ الفتاة ما زالت بكراً، وقال المحامي ايمن الشبيني أنّ والدة العروس زارت ابنتها في منزلها، صباح يوم الجريمة وكانت الأمور طبيعية وهادئة، ولا يوجد مؤشرات لأيّ خلافات أو مشاكل بين العروسين.