بالفيديو… نادين نجيم تحت الضغط والتعذيب!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نادين نجيم تحت الضغط والتعذيب!!
تصريحات جريئة لجليلة عن علاقتها بتامر حسني… فهل لا زالت مستمرّة؟
يوميات المشاهير
تصريحات جريئة لجليلة عن علاقتها بتامر حسني... فهل لا ز...

تشويه وجه ملكة جمال النيل... حادثة صادمة وخطيرة!

السبت، 01 أبريل 2023
تشويه وجه ملكة جمال النيل… حادثة صادمة وخطيرة!

استنفر الشعب المصري على الجريمة المروعة التي ضجّت مصر في الآونة الأخيرة وهي تشويه وجه مروة عادل على يد جارها، بماذا صرّحت ملكة جمال النيل السابقة مروة عال؟ وكيف هي حالتها؟.

تشويه وجه مروة عادل

في التفاصيل، ألقت الشرطة المصريّة في محافظة الجيزة، القبض على شابّ شوّه وجه جارته ملكة جمال النيل مروة عادل بآلة حادة وبعدة طعنات.

وروت مروة للإعلام تفاصيل الجريمة، فقالت إنها يوم وقوع الحادثة كانت على موعد مع إحدى صديقاتها للخروج، وتابعت حديثها، أنها فوجئت عند الخروج بهجوم جارها وإعتدائه عليها وضربها بآلة حادة على رأسها بعد غلق باب المنزل عليها، ليتمكن من تنفيذ فعلته الشنيعة وتشويه وجهها. وقالت في التفاصيل: "قبل ما انزل سمعت صوت حدّ طالع ونازل على السلّم ولم أهتمّ، ولما نزلت لتحت لقيت الباب مقفول وحد بيهجم عليا وبيضربني على دماغي".

وصرّحت مروة أنّها أصيبت بحالة من الإنهيار العصبي وعدم استيعابها ما يحدث لها بعد الإعتداء من قبل جارها عليها بالضرب والتعنيف، وأشارت إلى أنها حاولت مقاومته مراراً ومنعه من الإعتداء عليها، ولكنها فشلت كل محاولاتها، فبقيت تصرخ وتطلب الإغاثة من أحد.

وأضافت الضحية إلى أنها ليست المرّة الأولى التي يعتدي فيها جارها على شخص، فقالت "طعن أخاه بالسكين سابقاً،  وأيضاً طعن والده قبل ذلك".

نور الغندور تعبّر عن تمسكها بالجنسية المصرية... وهكذا علٌّقت مي العيدان

وفي السياق نفسه، قدّمت أسرة مروة بلاغاً للشرطة اتهمت فيه جارها بالإعتداء على ابنتها ومحاولة قتلها، فتمّ القاء القبض عليه وإحالته إلى التحقيق بشمال الجيزة، ومرّت بحبسه حتى الآن أربعة أيام، بتهمة تشويه وجه طالبة جامعية وملكة جمال النيل، في منطقة الوراق ما أدّى لإصابتها بجروح بليغة متفرقة في وجهها وتمّ تقطيبها بـ25 غرزة.