صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور… والصحافة التركية تنتقده!
يوميات المشاهير
صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور... والصحافة التركية تن...
كيف ردّت لين غرّة بعد إنتقاد تمثيلها باللهجة اللبنانية في مسلسل “كريستال”؟
يوميات المشاهير
كيف ردّت لين غرّة بعد إنتقاد تمثيلها باللهجة اللبنانية...

مع إنتصارها على مرض السرطان... دينا حايك تكشف الكثير من التفاصيل التي واجهتها في تلك الفترة!

الأحد، 16 يوليو 2023
مع إنتصارها على مرض السرطان… دينا حايك تكشف الكثير من التفاصيل التي واجهتها في تلك الفترة!

في أحدث ظهورٍ لها عبر الإعلام، لفتت تصريحات دينا حايك الجمهور بما أنّها تطل على الشاشة بعد أن إنتصرت على مرض السرطان، وقد كشفت عن التفاصيل في مقابلة أُجريت معها عبر برنامج "بلا تصنيف". 

تصريحات دينا حايك 

كشفت النجمة اللبنانية عن الكثير من المراحل التي مرّت بها وعاشتها خلال مواجهتها السرطان، كما كشفت عن الطريقة التي أخبرت بها المقرّبين منها ولكنّها لم تتمكن من مواجهة والدتها بالخبر. 

وحكت عن إصرارها لتتغلب على السرطان، وأشارت الى أنّها لم تخضع لعمليات تجميلية منذ سنتين لأنّها ممنوعة من ذلك، وأشارت في حديثها الى أنّها تحب أن يدعمها الجمهور وليس أن يتعاطف معها. وبهذا الإطار، عن الأشخاص الذين ينتقدون خضوعها لعمليات التجميل، ردّت بالقول: "الناس اللي بتقول إني بعمل بوتكس وفيلر.. بحب إقلن إني كنت باخد كورتيزون وإنصحت 11 كيلو بسببو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Protocol prod (@protocolprod)



بقرارٍ منها... حورية فرغلي تخضع لاستئصال الرحم!

عن النجوم الذين وقفوا الى جانبها في تلك المرحلة 

من أبرز الأمور التي لفتت إنتباه الجمهور في حديث النجمة اللبنانية دينا حايك عبر الإعلام عن النجوم الذين دعموها وساندوها في تلك المرحلة، وقالت أنّ هناك عدد كبير منهم كانوا بالفعل الى جانبها من بينهم وائل كفوري، ماجد المهندس، أحلام الشامسي، ديانا حداد، فارس كرم، نجوى كرم، شمس الكويتية... وغيرهم. 

أمّا عند سؤال مقدّمة البرنامج عن صداقتها مع النجمة إليسا، فعلّقت دينا بالقول أنّها تعاطفت مع إليسا عندما كانت مصابة بمرض السرطان، وإتصلت بها لتتمكن من معرفة بعض المعلومات الطبية، وبعدها توقفت للقول: "ما عادت سألت عني إليسا".