مع إنتصارها على مرض السرطان… دينا حايك تكشف الكثير من التفاصيل التي واجهتها في تلك الفترة!
يوميات المشاهير
مع إنتصارها على مرض السرطان... دينا حايك تكشف الكثير م...
بالصور… ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره بالزيّ السعوديّ
يوميات المشاهير
بالصور... ابن كريستيانو رونالدو حديث الجمهور بعد ظهوره...

كيف ردّت لين غرّة بعد إنتقاد تمثيلها باللهجة اللبنانية في مسلسل "كريستال"؟

الإثنين، 17 يوليو 2023
كيف ردّت لين غرّة بعد إنتقاد تمثيلها باللهجة اللبنانية في مسلسل “كريستال”؟

صورة وبعض الكلمات الواضحة جداً... هذا ما إرتكز عليه ردّ لين غرة على إنتقاد البعض لها منذ إطلالتها في المسلسل الجديد "كريستال"، والذي فيه تتحدّث باللهجة اللبنانية بتقديمها شخصية "ورد" في العمل. وقد إنضمّت الممثلة السورية الى عدد كبير من ألمع نجوم الدراما العربية في هذا المسلسل، بينهم الممثلة ستيفاني عطالله، الممثل محمود نصر، الممثة باميلا الكيك، الممثلة رولا حمادة، الممثل خالد شباط... وغيرهم. 

ردّ لين غرة على إنتقادات تمثيلها باللهجة اللبنانية! 

شاركت الممثلة السورية لين غرّة متابعيها عبر حسابها على إنستقرام صورة لها ردّت من خلالها على من ينتقدوا كلامها باللهجة اللبنانية في الشخصية التي تُقدّمها بمسلسل "كريستال" المُشترك عربياً. وأرفقت لين الصورة بالقول: "أنا ممثلة عربية سورية بكل فخر وبحبّ لبنان الشقيق أرضاً و شعباً ولهجة. وعندي الرغبة إني (جَرّب) مَثّل بجميع لهجات الوطن العربي و العالمي اذا صَحلّي.. انا جاية ل عيش (تجربتي) الأرضية بكل حرية وحب وجَرّب و رح ضل دائماً عم جرّب. بتمنالنا كلنا أياماً أكثر حب و أكثر سلام وأقل أحكام". 



مسلسل "كريستال"... نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وحلقات كريستالية النجاح!

بعد هذه الكلمات، عبّر عدد كبير من متابعي النجمة السورية لين غرّة عن دعمهم لها بالإضافة لنجوم العمل والزملاء في التمثيل، وكان أوّلهم النجم السوري محمود نصر الذي علّق على الصورة بالقول: "لين الوحشة... إستمري"، كما كتبت لها زميلتها النجمة ستيفاني عطالله: "عفواً!؟ واو... الجميلة من الداخل والخارج، إستمتعي بكل لحظة". وكذلك الأمر بالنسبة للنجمة سارة أبي كنعان التي دعمت لين أيضاً بتعليقٍ كتبت فيه: "يلبقلك وعاملة شغل كتير حلو مبروك"... وغيرهم من المشاهير. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L e e n غرة🐝 (@leengherra)