رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!
يوميات المشاهير
رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!
العائلة المالكة البريطانيّة تحتفل بعيد ميلاد أميرة ويلز كيت ميدلتون
يوميات المشاهير
العائلة المالكة البريطانيّة تحتفل بعيد ميلاد أميرة ويل...

في أحدث إطلالة لها... مرام علي تخسر كلّ الوزن الزائد!

الثلاثاء، 09 يناير 2024
في أحدث إطلالة لها… مرام علي تخسر كلّ الوزن الزائد!

لاحظ الجمهور خسارة مرام علي للوزن الزائد الذي إكتسبته خلال الفترة الماضية بسبب إلتزامها بعلاجٍ طبي يحتوي على الكورتيزون، وذلك بحسب تصريحاتها في مقابلة تلفزيونية أجريت معها. 

وكانت نجمة مسلسل "الخائن" قد عبّرت عن إنزعاجها الكبير بسبب بعض المشاهد في العمل التي أظهرت تلك الكيلوغرامات الزائدة، بالإضافة الى إنزعاجها من بعض التعليقات التي وردت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولفتت الى أنّ هناك من شبّهها "بقرص الكبّة"! 

خسارة مرام علي للوزن 

شاركت الممثلة السورية مرام علي سلسلة من الصور الجديدة لها عبر حسابها على إنستقرام، وأكثر ما لفت الجمهور خسارتها لوزنها الزائد. وإختارت نجمة مسلسل "الخائن" فستاناً مميّزاً مع القماش اللمّاع في قسمه العلوي لإطلالتها في برنامج "كتاب الشهرة"، وأضافت على اللوك وردة لمّاعة من القماش في أكسسوار مميّز على الرقبة. 

وتنوّعت تعليقات متابعيها والرواد على تلك الصور، فهناك من علّق بالقول: "ارجعي اسمني ترا السمن يجنن عليج هيج مووو حلو"، وتعليق آخر كُتب فيه: "شلون هيك رجعت ضعفت هيك هي شلون لحقت"، كما هُناك من قال: "يا ربي هل ممثلين يقدرو بيومين ينحفو حالهن وبيومين بيسمنو كيف يا ربي"... وغيرها من ردود الفعل. 



مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض "الخائن": "أنا نجمة صفّ أوّل"!

وتطلّ مرام علي حالياً على الشاشة بشخصية "تيا" في مسلسل "الخائن" الذي يُحقق نسبة عالية من المشاهدة، كما أنّها تُشارك بعض اللقطات المصوّرة لها من كواليس التصوير أو الحلقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maram Ali - مرام علي MA (@maramaliofficial)