شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء… ومن الذي لا تسامحه أبداً؟
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة إنهيار شكران مرتجى مباشرة على الهواء... وم...
في أحدث إطلالة لها… مرام علي تخسر كلّ الوزن الزائد!
يوميات المشاهير
في أحدث إطلالة لها... مرام علي تخسر كلّ الوزن الزائد!

رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!

الثلاثاء، 09 يناير 2024
رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!

أثار مقطع فيديو رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمحافظة بور سعيد، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي. فانهالت عليها التعليقات التي تنتقد إطلالتها وحركاتها الجريئة وغير اللائقة، بحسب ما وصفه الجمهور.

رقص شمس الكويتية في سوق السمك

رقصت الفنانة شمس الكويتية في سوق الأسماك المصري مع البائعين، وذلك خلال زيارتها إلى المحافظة، كما حرصت على زيارة أحد أشهر محلات لبيع الأسماك وقامت بالرقص والزغاريد وسط البائعين.

وظهرت النجمة الخليجية في حالة من السعادة والفرح خلال زيارتها إلى السوق، وأكّدت أنّها جاءت بشكل مفاجئ ولم تخبر أحداً، فقالت: "أنا في وسط أهلي وأخواتي وحبايبي ومش قلقانة خالص من أيّ حاجة".

وتباينت الآراء حول إطلالة شمس الكويتية الحديثة مع البائعين في السوق، فالبعض أشار إلى أنها عفوية ومتواضعة، أما الآخرون فاعتبروا أن ما فعلته لا يليق فنانة مثلها وسخروا من حركاتها الجريئة وغير المحترمة. 

بالفيديو... جورجينا رودريغيز تتناول غزل البنات بطريقة عفوية وما فعله رونالدو صدم الجميع!

حفل شمس الكويتية في مصر

في سياق آخر، أحيت النجمة شمس حفلاً غنائيّاً ضمن إحتفالات العام الجديد، في أحد أشهر الفنادق المطلّة على نهر النيل في القاهرة، وذلك بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيّات العربيّة. وحضرت الفنانة بكامل أناقتها، وقدّمت على خشبة المسرح أجمل أغانيها التي رقص عليها الجمهور لحوالي الساعتين.

وحرصت شمس الكويتية على تقديم أغنيتها الجديدة "رجال ونص" خلال الحفل، والأغنية من كلمات حيدر الأسير وألحان وتوزيع عمار عدنان، وقد لاقت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

نشير إلى أنّ الفنانة شمس إستهلّت جولتها السياحيّة في مصر بزيارة محافظة بور سعيد ومدينة الفيوم بالإضافة إلى بعض الأماكن الشهيرة مثل أهرامات الجيزة، ومن ثم سافرت إلى محافظة الشرقية، وبعدها زارت مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_)