مي عمر سطّرت خطوة  لامعة بالنجاح مع محمد سامي في “نعمة الأفوكاتو”!
سينما ومسلسلات
مي عمر سطّرت خطوة لامعة بالنجاح مع محمد سامي في "نعمة...
بعمر الواحد والخمسين عاماً… كاميرون دياز تستقبل طفلها الثاني!
يوميات المشاهير
بعمر الواحد والخمسين عاماً... كاميرون دياز تستقبل طفله...

شمس الكويتية تستحضر الأرواح بأسلوبٍ مرعب... شاهدوا الفيديو!

الثلاثاء، 26 مارس 2024
شمس الكويتية تستحضر الأرواح بأسلوبٍ مرعب… شاهدوا الفيديو!

أثار فيديو شمس الكويتية تستحضر الارواح جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تفاجأ الرواد بظهورها وهي تقوم بالتبخير وانصدموا بالكلام الذي قالته في المقطع المصوّر، فما غاية الفنانة الخليجية من هذا الفيديو الغريب؟ 

شمس الكويتية تستحضر الارواح

نشرت شمس الكويتية عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك" فيديو مدته دقيقتَين وخمسين ثانية، ظهرت فيه وهي تقوم بنوع من السحر أو إستحضار الأرواح عبر التبخير، وقالت في المقطع: "ابخر متابعيني أبخر فانزي أبخر عائلتي الكونية على هذا الوعي على هذه الثقافة على هذا الذوق على هذا الرقي... ألف الصلات والسلام عليك يا حبيب الله محمد... يار ب إحفظ فاني من عين الطققات والحسدات".

@shams__official ابخر المتابعين من كل شيطان رجيم شكرا سمير على هالفيديو @سمير اليامي 🎤🎬 #شمس_الكويتية #by_shams #perfume_by_shams #تور_باي_شمس #شمس #fyp ♬ الصوت الأصلي - Shams ☀️ شمس

وإستكملت شمس مقطعها المصوّر بالتبخير لكافة الأبراج وهي جالسة على الأرض بغرفة المعيشة في منزلها وسط العتمة والإضاءة الخافتة وأمامها أدوات التبخير، وقالت الفنانة: "أبخر برج الحمل فانزي... الله أكبر".

وحصد الفيديو نسبة مشاهدات عالية وتفاعل كبير من الناشطين على تيك توك مستغربين تصرّف شمس الصادم وما الهدف منه، أما البعض فإنتقدها عبر التعليقات الساخرة، ومنها: "متت لما قالت من عيون الطقاقات"، " البلا كله من تحت راسهم"، "احترقوا الطقاقات".

رقص شمس الكويتية في سوق السمك بمصر يثير الجدل!

شمس الكويتية: " النسويات.. فحولة"

نشير الى أنّ هذا ليس الفيديو الوحيد الذي تثير فيه الفنانة شمس الكويتية جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي بل هناك العديد من المنشورات الغريبة لها. إذ ظهرت في فيديو آخر بالمطبخ وهي تطهي الطعام وتقول "العمل في المطبخ يرفع هرمون الأنوثة والإبتعاد عن المطبخ يرفع هرمون الذكورة"، وأضافت: "هذه النسويات من جديد ما بأثر خليهم فحولة".  وأثار الفيديو جدلاً واسعاً بين الرواد وتقاسم للآراء بين مؤيد وآخر معارض.