رسالة مؤثرة من الملكة رانيا عن الشعب الفلسطيني!
يوميات المشاهير
رسالة مؤثرة من الملكة رانيا عن الشعب الفلسطيني!
“عزاء أو سهرة”… ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي تثير ضجّة كبيرة!
يوميات المشاهير
"عزاء أو سهرة"... ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أ...

ليست المرّة الأولى التي تثير بها الجدل... إطلالة جديدة جريئة لشمس الكويتيّة!

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
ليست المرّة الأولى التي تثير بها الجدل… إطلالة جديدة جريئة لشمس الكويتيّة!

لفتت اطلالة شمس الكويتية الجريئة الأنظار، وللأسف عرضتها للمزيد من الإنتقادات بسبب ستايل الملابس الذي تختاره وتشارك صورها مع جمهورها عبر حساباتها الإلكترونية. 

وكانت شمس أيضاً أثارت الجدل خلال الأسابيع القليلة الماضية مع ظهورها أمام الأهرامات في مصر، وحينها إختارت إطلالة فاضحة ترتكز على الأسود والأصفر، وبالطبع لم تكن المرّة الأولى التي فيها تنال صورها موجة من الإنتقادات اللاذعة.

اطلالة شمس الكويتية الجريئة

هذه المرّة إختارت شمس اللون الأسود لإطلالتها بالكامل، وإعتمدت فستاناً قصيراً أسود اللون يصل إلى أعلى الركبة مع فتحة على الصدر، بالإضافة الى كولون أسود شفّاف مع جزمة شتوية. وأضافت على اللوك مجموعة من الأكسسوارات الفضية التي أضافت الأناقة على ستايل فستانها. 

بالطبع هناك بعض الرواد من الدول العربية هاجموا شمس الكويتية بسبب ظهورها هكذا عبر المنصات الإلكترونية، والبعض الآخر وجد أنّ إطلالتها الكاجوال أنيقة ومناسبة للأجواء الشتوية. 



للمرّة الأولى... شمس الكويتية تكشف سبب عدم إنجابها من أزواجها السابقين

يُذكر أنّ الفنانة شمس الكويتية ردّت في إحدى المرّات على الإنتقادات التي تتعرّض لها بسبب إطلالاتها، وقالت: "أنا لابسة لنفسي، أنا أحب البس ما مستور، أنا أحب البس من غير هدوم أنا أحب امشي كده. إذا بتفكر إني بغريك فأنا مو شايفتك ولا أعرفك عشان أغريك وبعدين تلاقيك أنت ثلاثة ارباعك كرش وكأنك سوبر ماريو ليش أغريك أصلاً... لو بغري اغري حد حلو اغري حد يسوى العالم تركض ورآه عند بواخر واقفة على البحر وأسطول طيارات واسم مولع الدنيا". 

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎SHAMS☀️شمس‎‏ (@‏‎shamsofficial_‎‏)‎‏