ليست المرّة الأولى التي تثير بها الجدل… إطلالة جديدة جريئة لشمس الكويتيّة!
يوميات المشاهير
ليست المرّة الأولى التي تثير بها الجدل... إطلالة جديدة...
بعد وصفها الفنّ “بالحرام”… حلا شيحة تعتذر من نجوم مصر وتستعدّ للعودة إلى التمثيل
يوميات المشاهير
بعد وصفها الفنّ "بالحرام"... حلا شيحة تعتذر من نجوم مص...

"عزاء أو سهرة"... ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي تثير ضجّة كبيرة!

الخميس، 14 ديسمبر 2023
“عزاء أو سهرة”… ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي تثير ضجّة كبيرة!

أحدثت ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي ضجّة كبيرة بين رواد المنصات الإلكترونية، فتعرّضت لحملة هجوم واسعة إنتقادات هائلة بسبب هذه الإطلالة. 

ملابس سوزان نجم الدين في عزاء شقيق أحمد حلمي

حضرت الممثلة السوريّة سوزان نجم الدين إلى عزاء شقيق النجم المصري أحمد حلمي، خالد، مرتدية جمبسوت باللون الأسود اللامع، المكشوف عن منطقة الكتفَين، الأمر الذي لاقى الكثير من الإنتقادات الواسعة من قبل المتابعين على المنصّات الإلكترونيّة المختلفة.

وإعتبر ناقدو مظهر الفنانة بأنّ الملابس التي حضرت بها لتقديم واجب العزاء بخالد حلمي، لا تليق بهذا الظرف الحزين، وكان الأجدر بها إنتقاء ملابس هادئة ومحتشمة. وأشار البعض إلى أنّ هذه الإطلالة تناسب سهرة أو حفل وليس عزاء.

ومن التعليقات التي رصدناها على الصفحات حول هذا الموضوع: "معقوله ما فكرت انه غير لائق وغير مناسب حتى الناس الموجودة يطالعون إستغراب"، "كاشخه وين العزاء بالموضوع يمكن لو لبس عادي وملون يصير ارحم استغفرالله"، "‏‎لا مايناسب أبدا، حتى عندنا لاحظت انهم صاروا يحطوا مكياج والله احس هذا التصرف مافيه احترام لمشاعر أهل الميت حتى لو المكياج خفيف برضه راح يجرح مشاعرهم لأن الغرض من العزاء المواساة والتعاطف معهم".

عمرو أديب يكشف للجمهور عن حالة أحمد حلمي بعد وفاة شقيقه.... ونجوم مصر في العزاء!

سرّ إطلالة سوزان نجم الدين في العزاء 

وبعد الهجوم الواسع على ملابس سوزان نجم الدين، ردّ مصدر مقرّب منها في تصريحات إعلاميّة، وقال: "هل تساءل منتقدو إطلالتها عن سبب ظهور سوزان بتلك الملابس؟!... ألم يتبادر إلى ذهنهم أنّها لم تستطع تبديل ملابسها لإنشغالها في التصوير".

وأضاف: "سوزان كانت متواجدة بمدينة الإعلام لتصوير مشاهدها الخاصّة في مسلسل "الحشاشين" المقرّر عرضه خلال رمضان 2024... ولم تستطع لضيق الوقت إستئذان فريق العمل للذهاب إلى المنزل وتبديل ملابسها وإرتداء ما يناسب واجب العزاء".

وأكّد المصدر المقرّب عن أنّ ما كان يهمّ سوزان هو القيام بواجب العزاء... والوقوف إلى جانب صديقَيها أحمد حلمي ومنى زكي بمصابهما الأليم ولم تكترث للملابس التي كانت ترتديها".