“كيم كارداشيان المغرب”… صور دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تغيّر ملامحها!
يوميات المشاهير
"كيم كارداشيان المغرب"... صور دنيا بطمة حديث الجمهور ب...
بالفيديو… لن تصدّقوا الشبه الكبير بين هذا الشخص وكريستيانو رونالدو!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لن تصدّقوا الشبه الكبير بين هذا الشخص وكري...

رحيل شقيق أحمد حلمي الكبير... والنجم المصري يكشف عن موعد الجنازة

الجمعة، 08 ديسمبر 2023
رحيل شقيق أحمد حلمي الكبير… والنجم المصري يكشف عن موعد الجنازة

بحزن كبير أُعلن صباح اليوم عن وفاة شقيق احمد حلمي الأكبر، وهو خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات. وبالطبع عبّر عدد كبير من الرواد الى جانب نجوم مصر عن حزنهم الكبير وأسفهم على رحيله. 

وفاة شقيق احمد حلمي

بعد مرور ساعات على الإعلان عن الخبر الحزين، أُشير الى أنّه سيتمّ تشييع جثمان الراحل خالد حلمي في في مسجد الشرطة بالشيخ زايد في العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

وكانت سالي حلمي، شقيقة الممثل المصري أحمد حلمي، كتبت عبر حسابها الرسمي على فايسبوك: "أخي خالد حلمي في ذمة الله أستحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة". 



يُذكر أنّ الممثل أحمد حلمي لطالما عبّر عن محبته الكبيرة لشقيقه خالد، وتذكّر الجميع أيضاً أنّه خلال سنة 2019 نشرة صورة لهما معاً، وحكى أنّه يمثّل نعمة الأخ في الحياة، وعبّر بالقول: "أخويا الكبير خالد حلمي.. شبه بعض جدا فى النظارة... أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك... بيكون مش بس أخ بيكون صاحب كمان. يا سلاااام. ياما خلانى أنزل أجيب عيش بداله. هه، يلا... الكبير كبير برضه. حبيبي يا خالودة". 



تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور... وإليكم هوية المتسبّب بالحادث

أمّا اليوم بعد أن فُجع بخبر رحيله، نعاه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وأرفق المنشور بالقول: "توفي الي رحمة الله اخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن. العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. وذلك يوم الاحد الموافق ١٠ ديسمبر... نسألكم الدعاء". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)