رحيل شقيق أحمد حلمي الكبير… والنجم المصري يكشف عن موعد الجنازة
يوميات المشاهير
رحيل شقيق أحمد حلمي الكبير... والنجم المصري يكشف عن مو...
بالفيديو… رامي عيّاش يُهاجم منظمة الصحة العالمية وكل من شارك في هذا الأمر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رامي عيّاش يُهاجم منظمة الصحة العالمية وكل...

بالفيديو... لن تصدّقوا الشبه الكبير بين هذا الشخص وكريستيانو رونالدو!

الجمعة، 08 ديسمبر 2023
بالفيديو… لن تصدّقوا الشبه الكبير بين هذا الشخص وكريستيانو رونالدو!

تصدّر شبيه كريستيانو رونالدو محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن رُصد له مقطع فيديو تداوله الرواد بشكل واسع، وتضاربت الآراء حول الملامح المماثلة بين الرجل العربي والنجم البرتغالي. 

شبيه كريستيانو رونالدو

تمّ تداول فيديو على الصفحات الإلكترونية لرجل عربيّ لم يكشف عن هويته، ظهر وهو يغني باللغة العربية، وكتب على الفيديو "قريباً كريستيانو رونالدو"، كإشارة إلى أنّ النجم العالمي سيطلق أغنية عما قريب.

ولكن لم يرَ بعض الرواد الشبه بينهما ونفى ما يتمّ تداوله حول هذا الأمر، ومن هذه التعليقات: "الشبه اللي ما أحد شافهه الا اللي نزل المقطع"، "يشبه اي شي الا كريستيانو"، "مو مره يشبهه شوي بس".

 وإستذكر البعض شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية الشهيرة، ريم العنزي، وقالوا بسخرية إنّ شبيه كريستيانو رونالدو يجب أن يتعرّف إليها ويتزوجان. ومن هذه التعليقات: "زوجوه شبية جورجينا"، "لازم يتزوج ريما العنزي"، "زوجوه ريما العنزي".

بيوار عبد الله... الشبيه الآخر لكريستيانو رونالدو

هذا ليس الشخص الأوّل والوحيد الذي يشبّهه الجمهور للدون، بل يوجد أيضاً عارض الأزياء العراقي الأميركي الذي يدعى بيوار عبد الله، فأصبح مشهوراً جداً بالشبه الكبير بينه وبين رونالدو.

وتحدّث بيوار في تصريحات إعلاميّة عن طلب العائلات حضوره كهدية لأطفالهم في حفلات أعياد ميلادهم، وذلك لشدّة شبهه بلاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، كما أشار إلى ملاحقة الفتيات له بعد رحيل رونالدو عن نادي مانشستر يونايتد ونادي إنجلترا.

بالفيديو... كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما بطريقة بسيطة

وقال بيوار عبد الله إنّ شبهه بكريستيانو أكسبه شهرة واسعة: "الكثير من الناس في الشارع يطلبون مني إلتقاط صور معهم أو مقطع فيديو ويصرخون رونالدو بأعلى صوتهم، عندما يشاهدونني... ويعتقدون أنني توأمه، وعندما أحضر مباريات البرتغال ينتظرون من رونالدو تسجيل هدف، وينتظرون مني النهوض لأصرخ  سييي... أنا أحلم بمقابلة رونالدو يوماً ما".