بعد تعرّضها للضرب على يدّ شقيقها… صور نادين الراسي من المستشفى تكتسح السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
بعد تعرّضها للضرب على يدّ شقيقها... صور نادين الراسي م...
شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد
يوميات المشاهير
شاهدوا أحدث ظهور لندى الكامل برفقة زوجها أحمد خالد

احترمي بلاد السعودية... إطلالة جورجينا رودريغيز الحديثة تثير غضب السعوديين!

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
احترمي بلاد السعودية… إطلالة جورجينا رودريغيز الحديثة تثير غضب السعوديين!

بعد  أن خطفت الأنظار في حفل افتتاح موسم الرياض، جاء أحدث ظهور لجورجينا رودريغيز ليثير الضجّة أكثر وأكثر بسبب ظهورها بال"هوت شورت" في أحد ملاعب كرة القدم في الرياض.

أحدث ظهور لجورجينا رودريغيز

شاركت عارضة الأزياء العالميّة جورجينا رودريغيز، عبر حسابها الرسمي على انستقرام، مجموعة من الصور لإطلالتها الحديثة في ملعب لكرة القدم في الرياض، لمشاهدة مباراة لحبيبها النجم كريستيانو رونالدو في نادي النصر.

وأطلّت جورجينا "بالهوت شورت" جينز وطبّقت معه بلوزة ضيّقة باللون الأسود مع حقيبة يد باللون الأحمر، وأسدلت شعرها الأسود الطويل على كتفيهاز كما طبّقت المكياج الذي تعتمده دائماً، وأرفقت إطلالتها بارتداء مجوهرات ثمينة مؤلفة من أقراط وعدد من الخواتم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

ونشرت رودريغيز أيضاً، صورة لوالد أطفالها، كريستيانو رونالدو، على أرض الملعب ووضعت عليها رمز لقلب أحمر، تعبيراً عن حبّها الكبير له ودعمه المستمرّ في كافة نشاطاته المهنيّة الرياضيّة.

بالصور... جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الماسية في حفل إفتتاح موسم الرياض!

إنتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع منشور جورجينا رودريغيز، فلاقت الصور على أكثر من مليون إعجاب وألاف التعليقات التي تتغزّل بجمالها وإطلالتها اللافتة، ولم يخلو الأمر من بعض الإنتقادات اللاذعة بسبب جرأة ملابسها في السعودية.

ومن التعليقات التي كتبت: "خير سلامات وشذا اللبس تراك في السعودية مو في البرتغال"، "هاي كيف نقولها في حرب بفلسطين وهيه شايفه الاحتفالات"، "احترمي بلاد السعودية ماهذا العري "، "عيب عليك البسي محتشم مثل زوجات اللاعبين الثانيه"، "مو كتير اوفر يا جورجينا".