جائزة تكريميّة باهظة الثمن… أحمد عزّ يواجه إنتقادات وغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
جائزة تكريميّة باهظة الثمن... أحمد عزّ يواجه إنتقادات ...
هل تحقّق حلم بوراك اوزجفيت بلقاء كريستيانو رونالدو في الرياض؟
يوميات المشاهير
هل تحقّق حلم بوراك اوزجفيت بلقاء كريستيانو رونالدو في ...

بالصور... جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الماسية في حفل إفتتاح موسم الرياض!

الإثنين، 30 أكتوبر 2023
بالصور… جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الماسية في حفل إفتتاح موسم الرياض!

حضرت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز برفقة حبيبها نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو افتتاح موسم الرياض لعام 2023. وكانت جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها الثمينة من خلال صور التقطتها في الحفل. 

جورجينا رودريغيز تستعرض مجوهراتها

نشرت نجمة تلفزيون الواقع جورجينا رودريغيز عبر حسابها الرسمي على انستقرام صوراً لها وأخرى برفقة اللاعب رونالدو، بالإضافة إلى مقاطع فيديو من أجواء افتتاح موسم الرياض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

وما لفت أنظار الجمهور وهو استعراض جورجينا لمجوهراتها الثمينة الماسية المؤلفة من قرطين وأربعة خواتم ضخمة بالإضافة إلى إسوارة. وأيضاً، استعرض كريستيانو رونالدو من خلال صورة مع جورجينا لساعة يده الثمينة التي تتألق من حبيبات الألماس.

وقد تلّقت جورجينا رودريغيز إنتقادات هائلة بسبب إستعراضها المجوهرات بالتزامن مع أحداث غزّة التي تعيش أصعب أيام، فطالبها عدد كبير من متابعيها في العالم العربي بأن تدعم فلسطين تحت شعار "فلسطين حرّة". ومن هذه التعليقات: "فلسطين تنزف، غزة تنزف، أين الإنسانية؟"، "أنت تستمتعين بوقتك، وهناك أطفال تقطع رؤوسهم وتحرق أمهاتهم، أين إنسانيتكِ؟"، "ادعمي فلسطين".

بالصور... جورجينا رودريغيز في أجرأ اطلالة خلال تشجيعها لرونالدو!

جورجينا رودريغيز تدعم فلسطين

على صعيدٍ آخر، كانت جورجينا رودريغيز قد دعمت فلسطين، منذ أيام، من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري على إنستقرام، فنشرت صورة لطفلة فلسطينية تجلس على ركام منزلها بعد أن تم تدميره بالكامل جراء قصف إسرائيلي. ووضعت جورجينا على الصورة رمز لقلب مجروح مع وجه حزين.

وإعتبر الكثير من المتابعين أنّ جورجينا رودريغيز تدعم أطفال فلسطين بشكلٍ واضح من خلال هذه الصورة، في حين إعتبر البعض الآخر، أنّها لم تحدّد أيّ جهة تدعم، لذا فهي تقوم بتسجيل موقف غير واضح.