الفضائح مجدداً… شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود وما قالته صدم الجميع!
يوميات المشاهير
الفضائح مجدداً... شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكت...
نادين نجيم تتعرّض لإنتقادات لاذعة جداً… وما علاقة ياسمينا زيتون؟
يوميات المشاهير
نادين نجيم تتعرّض لإنتقادات لاذعة جداً... وما علاقة يا...

هل ستخوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأوّل مرة في مسلسل سعودي؟

الأحد، 10 مارس 2024
هل ستخوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأوّل مرة في مسلسل سعودي؟

ضجّة كبيرة شهدت عليها الصفحات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والدول العربية، بعد أن تمّ تداول الكثير من الأخبار التي تخصّ الثنائي العالمي الشهير كريستيانو رونالدو وحبيبته. وقد سُلّطت الأضواء على مشاركة جورجينا رودريغيز في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل سعودي، فما حقيقة ذلك الأمر؟.

جورجينا رودريغيز في دراما رمضان 2024

بدأت قصّة إنتشار معلومات عن مشاركة جورجينا رودريغيز في الدراما السعودية من خلال تدوينة للممثل عبدالله السدحان حيث نشر صورة البوستر الدعائي لمسلسله الخليجي الجديد "أضرار زواج المسيار" وظهرت إلى جانبه حبيبة الدون، وعلق عبد الله على الصورة بالقول: "قريباً في عيد الفطر بإذن الله... كل عام والجميع بخير".

وقد نشر الممثل السعودي إيموجي ساخر مع تعليقه، مما دفع كثيرين للتساؤل حول حقيقة خوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأول مرّة أو أن الممثل عدّل صورة البوستر للفت النظر وكسب المشاهدات.

ستصدمكم... تفاصيل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز في المغرب سراً

ريما العنزي بإسم جورجينا رودريغيز 

في الإطّلاع على حسابات جورجينا رودريغيز الإلكترونية لم تنشر أي معلومات حول خوضها تجربة التمثيل وتكتفي بنشر نشاطاتها وصورها الخاصة، مما يرجح الأمر أنه لا صحة لما يتداول على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأشار بعض رواد مواقع التواصل إلى أن الفتاة الموجودة في الصورة هي شبيهة جورجينا رودريغيز السعودية المعروفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإسم ريما العنزي وكتب اسم البرتغالية بدلا من اسمها الحقيقي للفت النظر وإحداث ضجة.

وتدور قصة المسلسل عن رجل بعد إنتقاله إلى اسبانيا يلتقي بفتاة أحلامه وعند رجوعه إلى وطنه يفاجئ بناته زوجته الجديدة ومن ثم يعيشان حياة غريبة في الرياض.

 كما يشارك عبدالله السدحان أيضاً في مسلسل "هم يضحك" ضمن موسم رمضان 2024، ويصنف العمل ضمن إطار كوميدي تشويقي.