هل ستخوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأوّل مرة في مسلسل سعودي؟
سينما ومسلسلات
هل ستخوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأوّل مرة في مس...
ملكة جمال الصومال تخطف الأنظار خلال مشاركتها في حفل ملكة جمال العالم… شاهدوا صورها!
يوميات المشاهير
ملكة جمال الصومال تخطف الأنظار خلال مشاركتها في حفل مل...

نادين نجيم تتعرّض لإنتقادات لاذعة جداً... وما علاقة ياسمينا زيتون؟

الإثنين، 11 مارس 2024
نادين نجيم تتعرّض لإنتقادات لاذعة جداً… وما علاقة ياسمينا زيتون؟

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية على المقارنة بين نادين نجيم وياسمينا زيتون. فتعرّضت الممثلة إلى إنتقادات كثيرة مِن قبل بعض الرواد وحتى صحافيين، فكيف ردّت نادين عليهم؟>

المقارنة بين نادين نجيم وياسمينا زيتون

إنتخبت نادين نسيب نجيم ملكة جمال لبنان لعام 2004 وبعدها دخلت مجال التمثيل الذي لمعت فيه وأصبحت نجمة صف أوّل، ولكن لم ينسى الجمهور أنها حملت لقب ملكة جمال، وعندما إنتُخبت ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم تمّت المقارنة بينهما.

وتعرضت نادين لإنتقادات هائلة من قبل بعض الرواد، فقال أحدهم: "ياسمينا زيتون هي كل شي بمثل الجمال الطبيعي مع ذكاء وثقة وعلم وثقافة وخفة دم... يعني كل شي ما بتمثلو نادين نجيم".

لتردّ عليه الصحافية إيناس كريمة: "أنا بس قريت نادين نجيم عملت لايك لو ما بعرف ياسمينا... بس ببساطة بيتوقّع ما بقا يلتقي بمواصفات نادين المرة".

ردّ نادين نجيم على المقارنة بينها وبين ياسمينا زيتون

مع الجدل القائم لم تفضّل بطلة مسلسل 2024 الصمت، فهي دائماً عوّدت جمهورها على الردّ على الإنتقادات وهذا ما فعلته في هذه الحالة، فقامت نادين بنشر الحديث في صفحتها الرسمية على تطبيق "أكس" وعلّقت عليه:

"بعتولي هيدي الصورة انا ليش بكل عرس الي قرص انا شو خصني بياسمين و الف مبروك الها و بتستاهل بس انا والله مني ملكة جمال لبنان الوحيدة يلي طلعت في كتير غيري!"، وأضافت: "ما عم بفهم شو مشكلتكم معي ليش قلة التهذيب بحقي على الطالع و النازل انا مني بنت هل بلد يا عمي؟ انا لبنانية و مثلت بلدي احسن تمثيل اذا بدكم تباركوا لغيري او تدعموا غيري ليه بدكم تجيبوا سيرتي بالعاطل انا شو ذنبي؟".

"إسم الله"... نادين نجيم تتغزل بنفسها والجمهور يعلّق!

وعلّقت الصحافية إيناس كريمة على موقف نادين وكتب لها: "ندين عزيزتي، بليز وقّفي تحسي حالك مُستهدفة! في ناس بتحبك عالمستوى الفني والشخصي، وفي ناس لأ! مش لازم كل الدني تكون من فانزاتك"

وأضافت: "منيح شفتِ هاي ما شفتِ اللي حطّيتا على انستغرام وردود الناس عليكِ، كنتِ فهمتِ انو القصة قصة رأي ومش مسألة شخصية! في ناس بتتقبلك وناس لأ! عادي! انا كمانة، في ناس بتحبني وكتير ناس ما بتطيقني. يعني رأينا فيك ما بيغير شي من نجوميتك".