بعد تعرّضه لوعكة أثناء التصوير… ماذا كشفت زوجة أحمد السقا عن حالته الصحية؟
يوميات المشاهير
بعد تعرّضه لوعكة أثناء التصوير... ماذا كشفت زوجة أحمد ...
هل ستخوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأوّل مرة في مسلسل سعودي؟
سينما ومسلسلات
هل ستخوض جورجينا رودريغيز مجال التمثيل لأوّل مرة في مس...

الفضائح مجدداً... شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود وما قالته صدم الجميع!

الأحد، 10 مارس 2024
الفضائح مجدداً… شروق تتعرّض للضرب على يد زوجها الدكتور فود وما قالته صدم الجميع!

عاد خلاف الدكتور فود وزوجته إلى الواجهة من جديد بعد أن تصالحا منذ أيام قليلة رغم خيانته لها في دبي، وذلك بعدما رصد أحد الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات مثيرة للجدل من قبل شروق التي تتعرض للضرب بحسب ما ذكرته على أحدث منشور في صفحة زوجها جورج ديب، الأمر الذي جعله يحذف المنشور سريعاً. 

شروق تتعرض للضرب على يد دكتور فود

في التفاصيل، أشارت صانعة المحتوى شروق صان شاين في التعليقات على منشور لزوجها إلى أنّها متعبة من التعامل معه، فقالت: " وجهي لسه ما طاب... كله مشوّه من ضربك".

وأضافت: "أنا بناشد كل الناس... أنا تعبت... أذيتك اللي ما رح أسكت عليها بعد هيك... وداير من مكان لمكان ومن وحدة لوحدة... أوعك تفكر رح إسكتلك أنا... بيكفي هالحركات أنا وابني عم نتأذّى منك... أنت داير على حلش شعرك... رد عالتلفون أنا ناطرتك".

وتفاعل الرواد مرة جديدة مع خلاف الدكتور فود وشروق، إنهالت التعليقات المتباينة حولهم، وسنذكر منها: "من الأساس منن لابقين لبعضهم شروق قوية ومنها هينة في رجال بيرضى مرتو تكون أقوى منه.. حلو عنا خلص"، "تنقلع هيي وياه ما ناقصنا غير أخبارهم يعني"، "شكلها مسرحية جديدة عم يعملوها... قصة كاتريكسا صارت قديمة هلق فاتت بموضوع العنف الجسدي عليها".

هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بالهدايا الثمينة؟

دكتور فود وشروق... طلاق أو سيناريو؟ 

نذكر أن التيكتوكر شروق منذ حوالي الشهر، فضحت زوجها صانع المحتوى جورج ديب بخيانته لها مع التيكتوكر كاتريكسا أيوب في دبي، وقصتهما تحوّلت إلى ترند وتصدّرت أخبار السوشيل ميديا ولكن سرعان ما تصالحا بعد أن قدّم لها هدايا ثمينة مثل سيارة وطقم ألماس، أما الآن عاد الخلاف من جديد، فهل سيكون السبب الحاسم لطلاقهما أو مجرد سيناريو لكسب المشاهدات؟ 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georges Dib - Doctor Food (@drfood.worldwide)