الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى وهذا اسمها!
يوميات المشاهير
الشيخة مهرة تستقبل طفلتها الأولى وهذا اسمها!
والد بيلا وجيجي حديد يعلن إفلاسه في لوس أنجلوس… والسبب؟
يوميات المشاهير
والد بيلا وجيجي حديد يعلن إفلاسه في لوس أنجلوس... والس...

شروق تصف اللبنانيين بكلمة "نَوَر" وتحسم حقيقة طلاقها من دكتور فود!

الأحد، 05 مايو 2024
شروق تصف اللبنانيين بكلمة “نَوَر” وتحسم حقيقة طلاقها من دكتور فود!

أكّدت صانعة المحتوى شروق في البث المباشر على منصة تيك توك أنها لم تهرب من لبنان بل سافرت بشكلٍ طبيعيّ مع ابنها حنا بموافقة والده جورج ديب. وأثارت صان شاين حالة من الغضب والإستياء بين اللبنانيين بعد أن وصفتهم بالشعب "النَور". 

شروق في البث المباشر

أطلّت التيكتوكر الفلسطينية شروق في الساعات الماضية الأخيرة، ببث مباشر على تيك توك لتوضّح للمتابعين حقيقة ما حصل معها في الأيام الأخيرة، لا سيما بعد تداول شائعات هروبها إلى كندا وطلاقها من صانع المحتوى جورج ديب المعروف "بالدكتور فود".

وقالت شروق في الفيديو أنها لم تهرب من لبنان من دون علم زوجها بل هو يعلم بسفرها وهو الذي قال لها أن تسافر عند أهلها إلى كندا، كونها بحالة نفسية سيئة ومتعبة. وأشارت إلى أنها اشتاقت إلى عائلتها بعد ثلاث سنوات من الغياب. 

وتطرّقت صان شاين للحديث عن أزمة دكتور فود الأخيرة وتداول شائعات القبض عليه بتهمة تهريب مخدرات عبر البسكويت، وقالت إن زوجها رجل يعمل من كل قلبه لتأمين لقمة العيش وتعب كثيراً لتحقيق أمنياته ونجاحاته على الصعيد المهني، ونساءلت "أنا تخانقت معه كزوجة بس انتو قاعدين تئذوه وتفترو عليه وتهدو وهو شخص مصنع ببلدكم، زعلانة منه بس وجعتولي قلبي عليه... قديشكم عالم نور مان نور... ما عبالي ارجع والله".

ابو كاتريكسا"... شروق والدكتور فود يعودان بفضيحة جديدة فهل انفصلا؟"

المطالبة بمنع شروق دخول البلاد

مع هذه العبارة التي أشعلت مواقع التواصل، عبّر النشطاء اللبنانيين عن إنزعاجهم من وصف شروق لهم وشنوا حملة هجوم واسعة عليها، والبعض منهم طالب بمنعها دخول البلاد عند عودتها.