عبدالله الرويشد في المستشفى والزيارات ممنوعة… نجله يكشف تفاصيل حالته الصحية!
يوميات المشاهير
عبدالله الرويشد في المستشفى والزيارات ممنوعة... نجله ي...
بالفيديو… عاصي الحلاني لم يتمكن من حبس دموعه على المسرح في باريس!
يوميات المشاهير
بالفيديو... عاصي الحلاني لم يتمكن من حبس دموعه على الم...

هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بالهدايا الثمينة؟

الإثنين، 26 فبراير 2024
هل إشترى دكتور فود صمت زوجته شروق عن فضيحة الخيانة بالهدايا الثمينة؟

بعد السيارة الفارهة التي أهداها لها، الماس شروق من دكتور فود يثير الجدل مجدداً حول حقيقة الخيانة وحول إذا كانت البلوغر الفلسطينية قد غضت النظر عن علاقة زوجها غير الشرعية مع كاتريكسا أيوب مقابل الهدايا الفخمة والثمينة. 

الماس شروق من دكتور فود

لا يزال ترند دكتور فود وشروق سان شاين يتصدّر مواقع التواصل الإجتماعي منذ الفضيحة وبعدها الصلحة ومن ثم هدايا الزوج الخائن لزوجته التي رضيت سريعاً بخيانته لها بالسيارة مع تيكتوكر مشهورة في دبي.

ويبدو أن قصّة الثنائي المثير للجدل لن تنتهي بسهولة بل ربما هما سعيدان بالأداء وبتفاعل الجمهور معهما رغم سخافة الموضوع. ومؤخراً، نشرت شروق فيديو لها تظهر فيه الهدية الثمينة من زوجها وهي طقم ألماس مؤلف من أقراط وعقد وأسوارة.

وقالت شروق بالفيديو: "زوجي كملي السات كامل... مع انه ل قبلو كان ألماس بس ضيعتو... أنا إذا بشلح الحلق ما بعرف وين حطيطو... بس هيدا أجمل مع العقد والأسوارة"، وأضافت: "ابو حنا مذوق... إنت مذوق والله".

تعليقات الجمهور على فيديو شروق

ولم يمرّ الفيديو إلا بسخرية بعض الرواد الذين علقوا عليه بطرق مختلفة، فقال أحدهم: "يا ريت تنشروا اشيا مفيدة للعالم"، "والكرامة وعزة النفس وين صارت"، "فينا نوقف هبل وسطلنة عالسوشيل ميديا؟"، "اشترى سكوتك بعد ما فضحته... في عقول صغيرة بينضحك عليهن"،" خلص نسيتي انه عملو العمايل بالسيارة متل ما هي حكبت عن جوزها... بالنهاية شرشحت حالها قبل غيرها".

بعد أن إتهمته بالخيانة... الدكتور فود يهدي شروق سيارة فارهة والأخيرة تردّ "لن أتنازل عنك"!

وكانت شروق قد نشرت فيديو عودتها من دبي إلى لبنان برفقة زوجها جورج ديب لرؤية طفلهما حنا، وأظهرت بالمقطع لحظات تسوّقها لأغراض كثيرة لها ولابنها. 

@shrouqsunshine @Dr. Food #بحبكم❤️ #جيش_شروق ♬ original sound - Shrouqsunshine