بالفيديو … شاهدوا مرام علي تُزيل مكياجها مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
بالفيديو ... شاهدوا مرام علي تُزيل مكياجها مباشرةً على...
أسرع مسلسل تخسره الشاشة التركية… “ما قبلك” يودّع الجمهور عند الحلقة الثالثة!
سينما ومسلسلات
أسرع مسلسل تخسره الشاشة التركية... "ما قبلك" يودّع الج...

بعد أن إتهمته بالخيانة... الدكتور فود يهدي شروق سيارة فارهة والأخيرة تردّ "لن أتنازل عنك"!

الجمعة، 23 فبراير 2024
بعد أن إتهمته بالخيانة… الدكتور فود يهدي شروق سيارة فارهة والأخيرة تردّ “لن أتنازل عنك”!

تصدّرا الترند بسبب خلافاتهما العلنية، ولكن ها هي المياه تعود لمجاريها بين الثنائي الشهير على "تيك توك"، وذلك مع تداول فيديو يظهر سيارة شروق من دكتور فود كهدية لها بعد الصلحة. وقد أثارت سيارة شروق من دكتور فود جدلاً واسعاً بين الرواد على مواقع التواصل الإجتماعي، وتباينت الآراء حول عودة الثنائي لبعضهما البعض بالرغم من الفضيحة القوية التي كشفت عنها شروق قبل بضعة أيام. 

هدية الدكتور فود لزوجته شروق

شاركت البلوغر شروق سان شاين متابعيها عبر تطبيق انستقرام فيديو لها من داخل السيارة تشكر فيه زوجها على الهدية المميزة التي أهداها لها اثر الخلاف الحاد الذي وقع بينهما بعد أن إتهمته بالخيانة مع التيكتوكر كاتريكسا أيوب.

وقالت شروق بالفيديو: "حبيبي وجوزي ورفيق الدرب بحبك قد العالم وهديتك ل إلى اليوم بتسوى الدني... شكرا من قلبي ل قلبك... بحبك يا ابو حنا من اللحظة ل قابلتك فيها لآخر العمر"، وأضافت: "ما رح إتنازل عنك". وأشارت شروق إلى أن الهدية سيارة ولكن لا تريد تصويرها من أجل الخصوصية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_

وتلّقت شروق الكثير من الإنتقادات والسخرية من تصرفاتها غير المتوازنة في الفترة الأخيرة، فمن فضيحة إلى هدية، ومن خلاف يفترض أن يكون "زلزال" في الحياة الزوجية فكان رومنسية وشكر وتقدير.

وجاء في التعليقات التي رصدناها: "من مصاري الترند لي عملتوه... عيب منوا ما تكون هدية ثقيلة من أرباح قلة الأخلاق"، "اذا رح تتصالحوا ليش لا تنشروا غسيل بعض"، "تضرب منك لإله مسخرة"، "مفصومة الآخر".

شاهدوا فيديو شروق دون مكياج يفضح ملامحها الحقيقية... هل خضعت لعمليات التجميل؟

كاتريكسا أيوب تنافس الدكتور فود 

بالتزامن مع صلحة شروق ودكتور فود، تنشغل كاتريكسا أيوب بتحضير منتج من البسكويت الخاص بها والذي يحمل اسمها على الغلاف باللون الوردي، ولم تكشف عن تفاصيل تاريخ إطلاقه في الأسواق العربية. وعلّق الجمهور على مشروع التيكتوكر الجديد وأنها تريد منافسة منتجات الدكتور فود التي باتت معروفة في الوطن العربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KATREXA AYOUB (@katrexa_ayoubb)