حزن كبير يلفّ سوريا… وهذا كان آخر ظهور للممثلة القديرة ثناء دبسي!
يوميات المشاهير
حزن كبير يلفّ سوريا... وهذا كان آخر ظهور للممثلة القدي...
بعد أن إتهمته بالخيانة… الدكتور فود يهدي شروق سيارة فارهة والأخيرة تردّ “لن أتنازل عنك”!
يوميات المشاهير
بعد أن إتهمته بالخيانة... الدكتور فود يهدي شروق سيارة ...

بالفيديو ... شاهدوا مرام علي تُزيل مكياجها مباشرةً على الهواء!

الخميس، 22 فبراير 2024
بالفيديو … شاهدوا مرام علي تُزيل مكياجها مباشرةً على الهواء!

تفاجأ الجمهور بمرام علي وهي تزيل مكياجها مباشرة على الهواء في أحدث مقابلة تلفزيونية لها، مما أثار ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي. فكيف بدت الممثلة السورية بطلة مسلسل "الخائن" دون مكياج؟.

مرام علي تزيل مكياجها مباشرة على الهواء

حلّت الممثلة مرام علي ضيفة في برنامج "كتير هالقد" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد على قناة "أم تي في" وطلب منها المذيع في نهاية الحلقة أن تزيل المكياج مباشرةً على الهواء. في الوهلة الأولى إنصدمت مرام من طلب هشام وبعدها قبلت التحدّي، وقالت له: "اك موافقة بس زقفولي".

وقامت مرام بإزالة المساحيق التجميلية عن وجهها ولكنّها حافظت على مكياج العيون الذي تميّز برسمة الآيلاينر، وبرّرت السبب بأنها بحاجة إلى مرآة لتتمكن من إزالتها. ومازحت الممثلة بأنّ شفايفها رقيقة جداً، وكأنها تشير إلى أنّها لم تخضع لحقن البوتوكس والفيلر.

مرام علي تعيش قصّة حب مع رجل سوري

خلال المقابلة، تحدّثت مرام علي عن حياتها الشخصية العاطفية وأعلنت أنّها تعيش قصّة حب مع رجل أعمال سوري الجنسية من خارج الوسط الفني، وأشارت إلى أنّه طلب يدها للزواج ولكن لم يحددا بعد التاريخ وليس بالقريب.

وعن شعارها السابق "لا للزواج"، أوضحت مرام أنّ موقفها ذاك، إتخذته منذ زمن بعيد حين كانت أصغر سناً لكنها عدّلت عن رأيها وبدأت تفكّر بالموضوع بواقعية وجدية. 

في أحدث إطلالة لها... مرام علي تخسر كلّ الوزن الزائد!

وتطرَّقت الممثلة للحديث عن شخصيتها "تيا" بمسلسل "الخائن"، كشفت أنّها لا تحبّ شخصيتها بسبب الخيانة ومحاولتها تدمير العلاقة الزوجية، وإعتبرت أنها ضحية في بعض المواقف والأحداث. وأكّدت مرام علي أنّها في الواقع بعيدة كلّ البعد عن شخصيتها في المسلسل، إذ أنها لا ترى نفسها "أفعى" كما يصفها البعض.

وأطلّت مرام علي خلال المقابلة بإطلالة رسمية كلاسيكية، مرتدية بلايزر باللونين الأسود والأبيض مع "توب" سوداء شفافة وسروال باللون نفسه، وإختارت تسريحة شعر عادية منسدلة على كتفيها.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Khalil Zein خليل زين‎‏ (@‏‎khalilzein.official‎‏)‎‏