بالصور… إطلالة الملكة رانيا وابنتَيها في العقبة تلفت الأنظار!
يوميات المشاهير
بالصور... إطلالة الملكة رانيا وابنتَيها في العقبة تلفت...
بعد تصريحاتها الأخيرة… هجوم وائل شرف على صفاء سلطان يثير الجدل
يوميات المشاهير
بعد تصريحاتها الأخيرة... هجوم وائل شرف على صفاء سلطان ...

سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها... فهل إعترفت بخضوعها لعمليات التجميل؟

الأحد، 28 يناير 2024
سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها… فهل إعترفت بخضوعها لعمليات التجميل؟

منذ بدء عرض مسلسل "الخائن" وتتعرّض بطلته لإنتقادات بسبب كثرة عمليات التجميل. فكيف جاء رد سلافة معمار على تغير شكلها والإتهامات التي وجّهت لها؟ وهل إعترفت بقيامها تغيرات كثير في وجهها؟. 

رد سلافة معمار على تغير شكلها

ردّت الممثلة السورية سلافة معمار على الإنتقادات التي وجّهت لها بخضوعها لعمليات تجميلية مؤخراً، وأوضحت النجمة في تصريحات إعلامية سبب تغيّر شكلها خلال الحلقات الأولى من مسلسل الخائن، وأشارت إلى أنّ الأمر عاد إلى طبيعته بالحلقات التالية، وبرّرت السبب  وهو المكياج التي كانت تضعه. 

وأوضحت أيضاً، أنّ شكل الشخصية ولون شعرها والمكياج، كان يتمّ بالتعاون مع فريق تركي لا يعرفون شكلها جيّداً. لذا كانت الحلقات الأولى مربكة للجميع، حتّى إستطاعوا التغلّب على هذا الأمر، ونفت خضوعها إلى عملية تجميل قبل البدء بتصوير المسلسل.

وقالت سلافة: "شكل الشخصيّة ولون الشعر والإضاءة والفريق اللي منشتغل معاه، جميعهم أتراك ولا يعرفوننا نحن الممثلين بشكل جيّد... ويبدو أنّ هذا جعل خلال الحلقات الأولى الأمر مربك لدى المشاهدين... وبعدها تجاوزنا الموضوع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar | سلافة معمار (@sulafa.mimar)

سيف الدين سبيعي يعترف بحبّه لطليقته سلافة معمار ويبدي رأيه بمسلسل "الخائن"

شكل وجه سلافة معمار وراثيّ

وهذه ليست المرة الأولى التي تردّ فيها سلافة معمار على الإتهامات بقيامها بحقن الفيلر والبوتوكس وعمليات التجميل، حيث أظهرت حينها الخطوط الرفيعة التجاعيد في وجهها أمام الكاميرا، وأشارت إلى أنّه يُمكن التأكّد من عدم خضوعها لعملية تجميل أو تغيير في شكلها عبر المقارنة بين شكلها وشكل والدتها، لا سيما أنّ شكل عظام الوجه وراثيّ ولا يحتاج للخضوع للتجميل، وأن عظام الوجه لديها بارزة وواضحة ويظهر هذا في شكل والدتها.

وخلال المقابلة، تطرّقت سلافة للحديث عن شخصيّتها في مسلسل "الخائن"، وأشارت إلى أنّها تتشابه معها ببعض الجوانب، وقدّمت نصيحة للمرأة التي تتعرّض للخيانة من زوجها، إكمال حياتها وعدم إهدار وقتها في محاولة الإنتقام، والأفضل البدء بحياة جديدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar | سلافة معمار (@sulafa.mimar)