سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها… فهل إعترفت بخضوعها لعمليات التجميل؟
يوميات المشاهير
سلافة معمار تفضح سرّ تغيّر شكل وجهها... فهل إعترفت بخض...
هل كانت الإصابة في الوجه سبب دخول أحمد العوضي الى المستشفى؟
يوميات المشاهير
هل كانت الإصابة في الوجه سبب دخول أحمد العوضي الى المس...

بعد تصريحاتها الأخيرة... هجوم وائل شرف على صفاء سلطان يثير الجدل

الأحد، 28 يناير 2024
بعد تصريحاتها الأخيرة… هجوم وائل شرف على صفاء سلطان يثير الجدل

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية الأخيرة، هجوم وائل شرف على صفاء سلطان، ردّاً على تصريحاتها الأخيرة بحقّه. فتابعوا السطور التالية للكشف عن تفاصيل الخلاف الواقع بين النجمَين السوريَين مؤخراً. 

هجوم وائل شرف على صفاء سلطان

في التفاصيل، كشفت الفنانة صفاء سلطان منذ أيام، خلال إستضافتها في برنامج "يا فيل يا ريل"، عن أنها لا تتعاون فنيّاً مع وائل شرف مجدداً، وذلك بسبب عدم وفائه معها، بحسب قولها، من دون أن توضّح المزيد من التفاصيل عمّا حدث بينهما.

وبعدها، ظهر وائل شرف عبر مقطع فيديو شاركه مع متابعيه في حسابه على تطبيق انستقرام، وكشف فيه عن أنّ الأزمة بينه وبين صفاء تعود لعام 2010، وقال إنّه كان لا يعرفها قبلها، وأشار إلى أنّها لم تتخرّج من  المعهد العالي للفنون المسرحيّة في سوريا، ولا توجد سابقة معرفة شخصيّة بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غلوبال آرت (@global.art.2020)

صفاء سلطان تتعرّض للتهديد بسبب دعمها لفلسطين وتردّ بقوّة!

أول تعامل بين وائل شرف وصفاء سلطان 

روى وائل أن أوّل تعامل له معها كان مسلسل "بعد السقوط"، وأشار إلى أنّها كانت مخطوبة من منتج العمل بالرغم من زواجه. وأشار أيضاً، إلى أنّه أثناء التصوير كانت هناك خلافات تقع بينها وبين المنتج، بشكلٍ دفعه للتدخّل وحلّ الأزمة بكل مرّة.

ووصل الحال بصفاء إلى أخذ الأشرطة المسجّل عليها الحلقات المصوّرة بعد نشوب خلاف كبير بينها وبين المنتج، وقالت إنّها لن تسلّمه إياها، وأضاف أنّها كانت تدير الشركة بنفسها. وأكّد وائل أن المنتج تواصل معه وطالبه بالتدخّل والحصول على الشرائط، وهو ما نفّذه بالفعل، ولكن صفاء ردّت عليه بقولها: "ما دخلك"، فلجأ للقضاء.

وبعد فترة، سلّمت الممثلة صفاء سلطان الأشرطة لكنّها بعثت رسائل عبر البريد الإلكتروني للقنوات الفضائية، وزعمت أنّ المنتج لم يدفع المستحقات الماليّة للعاملين في المسلسل.

وختم وائل شرف حديثه، قائلاً: "الحمد الله أنّك لست صاحبة فضل... وأن رزقي ورزق غيري على ربّ العالمين وليس من أمثالك... فلو كان على أمثالك لفنيت البشرية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AL Jadeed قناة الجديد (@aljadeed)