“عائلات بأكملها تُقتل”… أنجلينا جولي تتهم زُعماء العالم برسالة وصورة!
يوميات المشاهير
"عائلات بأكملها تُقتل"... أنجلينا جولي تتهم زُعماء الع...
بعد مرور أيّام قليلة على وفاته… تصاريحات خطيبة ماثيو بيري السابقة بين المؤثّرة والصادمة!
يوميات المشاهير
بعد مرور أيّام قليلة على وفاته... تصاريحات خطيبة ماثيو...

صفاء سلطان تتعرّض للتهديد بسبب دعمها لفلسطين وتردّ بقوّة!

الخميس، 02 نوفمبر 2023
صفاء سلطان تتعرّض للتهديد بسبب دعمها لفلسطين وتردّ بقوّة!

منذ اندلاع الحرب في غزّة في السابع من أكتوبر الماضي، ولم تتوقّف الممثلة الأردنيّة السوريّة عن دعمها لفلسطين، من خلال منشوراتها ومقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الرسميّة، مما أدّى إلى تهديد صفاء سلطان. فمن هي الجهة التي تهدّدها؟ وكيف ردّت؟ 

تهديد صفاء سلطان

عبّرت الممثلة صفاء سلطان عن غضبها وحزنها الشديد من الحرب المستمرّة في قطاع غزّة، وأكّدت أنها تشعر بالخوف والقلق حيال مستقبل بلادنا العربية.

فقالت في تصريحات إعلاميّة: "أنا مش بنام حرفيّاً، وخايفة على بلادنا، سوريا ومصر ولبنان، من اللي بيحصل وبحسّ نفسي إني هكون واحدة من الناس اللي بيقولوا، يا الله شو بدي أعمل".

كما أشارت صفاء إلى أنّها تتعرّض لتهديدات يوميّة من قبل شركة "ميتا"، بإغلاق حسابها الرسمي على تطبيق إنستقرام بسبب دعمها للقضية الفلسطينية. ومع ذلك، فهي لا تبالي ومستمرّة في إعلان دعمها الشديد، قائلة: "يا عيب الشوم في ناس خايفه على حسابها يتقفّل، وفي ناس عم تموت بدون أي ذنب، ما بتخاف شو بدك تقول لربنا!".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

"شوّبت الست"... فجر السعيد تُهاجم باميلا الكيك بطريقة لاذعة بسبب علم فلسطين!

أغنية جديدة من أجل فلسطين

وكشفت الفنانة صفاء سلطان أنّها بصدد التحضير لأغنية جديدة من أجل فلسطين، فقالت: "ليشعر من في داخل فلسطين. أنّنا ندعمهم... ونحنا كفنانين محملين رسايل... ولكن لازم إن نقول ونعبّر بأيّ طريقة لندعمهم".

في السياق نفسه، تخصّص الفنانة صفاء سلطان صفحتها على انستقرام، لمنشورات ومقاطع فيديو تتحدّث فيها عن فلسطين بكلمات مؤثرة، ولا تتوقّف عن نشر الكثير من الستوري الفيديوهات تخصّ أهالي وأطفال غزّة.