هل تحقّق حلم بوراك اوزجفيت بلقاء كريستيانو رونالدو في الرياض؟
يوميات المشاهير
هل تحقّق حلم بوراك اوزجفيت بلقاء كريستيانو رونالدو في ...
هكذا كان آخر ظهور لماثيو بيري قبل وفاته… والجمهور يودّعه بالورود والكلمات في نيويورك!
يوميات المشاهير
هكذا كان آخر ظهور لماثيو بيري قبل وفاته... والجمهور يو...

"شوّبت الست"... فجر السعيد تُهاجم باميلا الكيك بطريقة لاذعة بسبب علم فلسطين!

الإثنين، 30 أكتوبر 2023
“شوّبت الست”… فجر السعيد تُهاجم باميلا الكيك بطريقة لاذعة بسبب علم فلسطين!

بعد الحلقة التي عُرضت على يوتيوب، أرادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد صبّ الهجوم على باميلا الكيك بما أنّها كانت تضع العلَم الفلسطيني على أكتافها لدقائق. 

الهجوم على باميلا الكيك

نشرت فجر السعيد مقطع مصوّر من المقابلة التي أُجريت مع نجمة مسلسل "كريستال" عبر حسابها الشخصي على منصة أكس، وكانت للحظة التي فيها أزات باميلا فيها العلم الفلسطيني عن أكتافها. وعلّقت فجر السعيد بالقول على الفيديو: "شوّبت الست عليا كرم كلش والا شوب باملا مانقدر نتحمله، الفستان الأسود رائع شكراً فرجيتينا عليه كان مخبي ورا العلم"، وهذا الأمر لم يعجب الكثير من الأشخاص. 

فقد عبّر الرواد عن رأيهم بالمقابلة التي أجرتها الممثلة باميلا الكيك في برنامج "بيناتنا" وبالأخص للحظات التي كانت فيها تضع العلم الفلسطيني على أكتافها، والبعض ركّز على اللحظة التي فيها قبّلت العلَم قبل وضعه جانباً لتكمل حديثها. 



إطلالات باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" حديث الجمهور!

وحكت الممثلة باميلا الكيك عن الكثير من المواضيع خلال الحلقة التي تمّ بثّها عبر يوتيوب، أمّا عن المرحلة الحالية وبالأخص ما يحدث في غزّة قالت أنّنا الآن في مرحلة "الإلهاء الإعلامي". كما وقالت عبارة لفتت الإنتباه، إذ قالت: "وقت سألوا هتلر، إجا وقت العرب، شو حابب تعمل فيهم؟ كان جوابه صح وللأسف، قال لهم ولا شي بكرة العرب بيعملوا ببعضهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rayan Hayek - ريان حايك (@rayanhayek)