إليكم الحكم النهائي في قضيّة فاطمة المؤمن!
يوميات المشاهير
إليكم الحكم النهائي في قضيّة فاطمة المؤمن!
بالفيديو… سعد رمضان يؤدي نشيد “موطني” على طريقته الخاصّة تضامناً مع غزّة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سعد رمضان يؤدي نشيد "موطني" على طريقته الخ...

إطلالات باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" حديث الجمهور!

الخميس، 26 أكتوبر 2023
إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال” حديث الجمهور!

إنّها عليا كرم، هذه الشخصية التي سرقت إهتمام الجمهور في المسلسل الذي يحصد على أعلى نسبة من المشاهدة حالياً، وعدا عن الأداء المميّز صبّت الأنظار أيضاً على اجمل اطلالات باميلا كيك في "كريستال". 

إمتزجت شخصية "عليا" في المسلسل بالقوّة والتسلّط وكذلك الطموح، فهي مصمّمة أزياء معروفة، لذا إنقسمت آراء الجمهور حيال التضامن مع عليا ورؤية الظلم الذي تتعرّض له من الإنتقام في أحداث المسلسل والبعض الآخر إتهمها بالأنانية والتصرّفات غير المنطقية مع "فاي" أيّ الشخصية التي تقدّمها زميلتها الممثلة ستيفاني عطالله في العمل. 

اجمل اطلالات باميلا كيك في كريستال

حرصت الممثلة باميلا الكيك على إبراز إطلالات "عليا كرم" بأسلوبٍ أنيق وبقمّة الشياكة في مختلف الإطلالات التي ظهرت بها خلال الحلقات التي عُرضت على الشاشة. 



تنوّعت تلك الإطلالات مع الفساتين القصيرة أو الطويل وحتى متوسطة الطول، كما ونسّقت تلك الأزياء مع الأحذية الرسمية والأكسسوارات المميّزة لكل قطعة. 



القماش اللمّاع الذي لا يغيب عن موضة المواسم أيضاً من الستايلات التي إختارتها باميلا الكيك لإطلالاتها إمّا مع الفستان القصير الذي ظهرت به في إحدى الحلقات، أو من خلال تنسيقه مع الأسود الفخم. 
ومن يُتابع أحداث المسلسل يُلاحظ أنّ باميلا إعتمدت الكثير من تسريحات الشعر المميّزة والمختلفة لتتناسب مع كل لوك تطلّ به. 



مسلسل "كريستال"... نسخة عربية بأداءٍ تمثيلي إحترافي وحلقات كريستالية النجاح!

للأحمر القوي، وهو اللون الأروع لهذه الفترة من السنة، إعتمدته باميلا الكيك في إطلالاتها الخاصة بمسلسل "كريستال". كما وإعتمدت موضة اللون الوردي أيضاً لتعكس الأناقة الدائمة في حياة مصمّمة الأزياء "عليا كرم".