إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال” حديث الجمهور!
سينما ومسلسلات
إطلالات باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" حديث الجمهور!
على الرغم من تصدّره الترند… هذه حقيقة فيديو جيسون ستاثام!
يوميات المشاهير
على الرغم من تصدّره الترند... هذه حقيقة فيديو جيسون ست...

بالفيديو... سعد رمضان يؤدي نشيد "موطني" على طريقته الخاصّة تضامناً مع غزّة!

الجمعة، 27 أكتوبر 2023
بالفيديو… سعد رمضان يؤدي نشيد “موطني” على طريقته الخاصّة تضامناً مع غزّة!

هذه المرّة نشيد "موطني" بصوت سعد رمضان، ومن خلال مقطع فيديو  تفاعل معه الجمهور في الوطن العربي بشكلٍ كبير خلال الساعات الماضية، عبّر النجم اللبناني على طريقته عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني مع الحرب التي يواجهها.  

نشيد موطني بصوت سعد رمضان

بصوتٍ حزين وبوجهٍ شاحب، أدّى الفنان اللبناني سعد رمضان نشيد موطني على طريقته الخاصّة، فأعاد تسجيلها بصوته في الاستديو وطرحها كنسخة خاصّة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر سعد رمضان في الفيديو واضعاً الكوفية الفلسطينية على أكتافه، واكتفى بإرفاق الفيديو المنشور عبر حسابه بِعلم فلسطين، والكلام تركه للجمهور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سعد رمضان🇱🇧 (@saad_ramadan)

لاقى فيديو سعد تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فحصد على أكثر من 41 ألف إعجاب ومئات التعليقات الإيجابية التي شكرت سعد رمضان على لفتته الجميلة تجاه الشعب الفلسطيني.

ومن هذه التعليقات: "سعد من أوّل الحرب وهو عم بشارك من منصتو ويدعم بصوتو .. صدقاً من أكتر الفنانين إنتماء..كل الحبّ"، وفي تعليق آخر: "الله يحمي هالصوت.. ويحمي لبنان وفلسطين وكلّ الشعوب العربية."

"مش تريند بل قضية"... رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أجل دعم فلسطين!

أبدت الممثلة السورية شكران مرتجى إعجابها بأداء سعد رمضان للأغنية الوطنية موطني من خلال نشر الفيديو في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها على انستقرام.

تاريخ نشيد "موطني"

في سياق آخر، نشير إلى أن "موطني" هو النشيد الفلسطيني غير الرسمي، وهو النشيد الوطنيّ العراقيّ الحالي. ويعتبر نشيد موطني أنشودة قوميّة عربيّة للشاعر الفلسطينيّ إبراهيم طوقان ومن ألحان الموسيقار اللبنانيّ محمد فليفل. واعتمد الأنشودة رئيس سلطة الإئتلاف المؤقتّة بول بريمر بعد الغزو الأمريكيّ للعراق في عام 2003. وكان النشيد الوطني قبل ذلك، هو نشيد أرض الفراتي.