هنا شيحة تعتذر من الصحافيين وتبكي بشدّة… فما السبب؟
يوميات المشاهير
هنا شيحة تعتذر من الصحافيين وتبكي بشدّة... فما السبب؟
وصاية والدها وإجهاض طفلها”… أسرار حياة بريتني سبيرز الصادمة والمرّوعة تخرج إلى العلن”
يوميات المشاهير
وصاية والدها وإجهاض طفلها"... أسرار حياة بريتني سبيرز ...

"مش تريند بل قضية"... رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أجل دعم فلسطين!

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
“مش تريند بل قضية”… رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أجل دعم فلسطين!

يستمرّ التضامن مع فلسطين على نطاقٍ واسع للمطالبة بوقف الهجوم والضربات التي يتعرّض لها الشعب على يد الإحتلال الإسرائيلي. وفي تصريحات محمد عساف عبّر النجم الفلسطيني عن كل ما يريد قوله حول هذا الموضوع، كما وجّه رسالة مهمّة الى جمهوره. 

تصريحات محمد عساف

وجّه النجم محمد عسّاف رسالة مباشرة الى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستقرام، وفي بداية حديثه قال: "كملوا نشر عن جرائم الاحتلال، عشان تبان الجرائم اللي بتحصل لأهلنا في غزة، ما تستهينوا في أي شيء بتنشروه، ما حد يقلّل من قيمة أي عمل على السوشيال ميديا، لأن الوضع كارثي في غزة". 

وتابع بالقول: "بتشوفوا الشاشات وبتشوفوا القتل بالجملة للمدنيين، شهدائنا مش أرقام ومش أسماء، شهدائنا بيتحطوا ع الراس، الشعب العظيم اللي صامد منذ سنوات، وعدوان لأكثر من 16 يوم بيتعرض ليه أهلنا هناك، الحالة صعبة، فقدنا أهل وصحاب، ولا كهربا ولا ماية". 

كما وركّز في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على أنّ فلسطين ليست تريند وإنمّا قضية، وعلّق بالقول: "بتمنى أي حد يقدر يساعدنا أو ينشر، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال". 

وبالطبع أشاد الجمهور بهذه الرسالة التي وجّهها الفنان الفلسطيني محمد عسّاف عبر منبره على إنستقرام، كما وتحدّث عدد كبير من الرواد عن فكرة أنّ فلسطين ليست للترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي بل يجب التضامن مع الأهالي في هذه الظروف الصعبة التي يمرّون بها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohammed Assaf🇵🇸 (@mohammedassaf89)