“مش تريند بل قضية”… رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أجل دعم فلسطين!
يوميات المشاهير
"مش تريند بل قضية"... رسالة من محمد عسّاف للجمهور من أ...
من غنّت “منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى”… جوليا بطرس تعود بعد غياب تام لثلاث سنوات وهذه كلماتها!
يوميات المشاهير
من غنّت "منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى"... جوليا بطرس...

وصاية والدها وإجهاض طفلها"... أسرار حياة بريتني سبيرز الصادمة والمرّوعة تخرج إلى العلن"

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
وصاية والدها وإجهاض طفلها”… أسرار حياة بريتني سبيرز الصادمة والمرّوعة تخرج إلى العلن”

أصبح كتاب "The Woman In Me" متوفراً في جميع الأسواق العالمية منذ الساعات القليلة الماضية. ويكشف الكتاب عن أسرار حياة بريتني سبيرز المثيرة والغامضة، كما يعيد الكتاب التذكير بمسيرة سبيرز المهنية. 

أسرار حياة بريتني سبيرز

ذكرت الفنانة العالمية بريتني سبيرز، البالغة من العمر 41 عاماً، في كتاب مذكراتها، مجموعة من الأسرار عن حياتها الشخصية وتجاربها الصعبة منذ الطفولة حتى يومها هذا. وتعمّقت في علاقاتها الرومانسيّة وزيجاتها المتعدّدة الفاشلة، بالإضافة إلى معاركها المتعلّقة بالصحّة العقليّة وحضانة أطفالها بعد طلاقها ووصاية والدها عليها لمدّة طويلة.

كما ركّزت سبيرز على سنة 1998 وما تلتها من سنوات النجوميّة وبداياتها في عالم الفنّ، إذ بدت وكأنّها تمتلك كلّ شيء، ولكن المذكرات كشفت أنّ الصورة كانت أجمل بكثير من واقعها.

إجهاض طفلها في مرحلة المراهقة

كما ورد في الكتاب عن تفاصيل مروّعة لعمليّة إجهاضها لطفلها، سريّاً، في عمر ال19، وقالت بريتني أنّها لا تزال تشعر بالألم الذي خاضته. كما تذكّرت قرارها بإنهاء حملها في العام 2000، حين كانت على علاقة مع المغني جاستن تيمبرليك. وأكّدت بريتني أنّها اختارت الإجهاض لأنّ جاستن لم يكن مستعداً لمسؤوليّات الأبوّة، وقالت: "بقيت أبكي بشدّة حتى انتهى كلّ شيء، إستغرق الأمر ساعات، ولا أتذكّر كيف انتهى لكنّني ما زلت بعد عشرين عاماً، أتذكّر الألم والخوف".

بالفيديو... بريتني سبيرز ترقص بالسكاكين والشرطة تداهم المنزل!

حلاقة شعرها ووصاية والدها

كما ذكرت نجمة البوب في الكتاب عن سبب حلاقة شعرها خلال الإنهيار الشهير الذي تعرّضت له في العام 2007، وأدّى ذلك إلى وصاية والدها على شؤونها الشخصيّة والماليّة لمدّة 13 عاماً.

وقالت بريتني أنّها حلقت رأسها كردّة فعل على توقّعات الجمهور الماليّة، فكتبت: "لقد كنتُ محطّ أنظار الكلّ خلال نشأتي، كان الناس ينظرون إليّ، من الأعلى إلى الأسفل، وكانوا يقيّمون جسدي وملابسي.

كشفت سبيرز عن وصاية والدها التي استمرّت لمدة طويلة، فشرحت كيف سيطر على أموالها وجسدها وعلاقتها مع أطفالها. وكيف سعى إلى أذيّتها والتقليل من شأنها، فقالت: "لقد غرس هذه الرسالة بداخلي منذ طفولتي وحتّى بعد أن أنجزتُ الكثير، ظلّ قادراً على فعل ذلك بي".