بالفيديو… سعد رمضان يؤدي نشيد “موطني” على طريقته الخاصّة تضامناً مع غزّة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... سعد رمضان يؤدي نشيد "موطني" على طريقته الخ...
تركي آل شيخ يُعلن رفض إلغاء موسم الرياض… ورسالة شديدة اللهجة الى المنتقدين!
يوميات المشاهير
تركي آل شيخ يُعلن رفض إلغاء موسم الرياض... ورسالة شديد...

على الرغم من تصدّره الترند... هذه حقيقة فيديو جيسون ستاثام!

الجمعة، 27 أكتوبر 2023
على الرغم من تصدّره الترند… هذه حقيقة فيديو جيسون ستاثام!

كأنّها مشاهد من فيلم أكشن، فقد تصدّر فيديو جيسون ستاثام لا فقط مواقع التواصل الإجتماعي ولكن أيضاً عناوين الصحافة العربية وكذلك العالمية. كما ترافق مع كمية هائلة من التعليقات وإعادة النشر عبر الحسابات الإلكترونية الخاصة بالرواد للإشادة بالخطوة التي أقدم عليها النجم العالمي. 

حقيقة فيديو جيسون ستاثام 

حُكي أنّ الممثل جيسون ستاثام تحدّى الشرطة الأميركية ووضع علم فلسطين على سيارته مع تزيين المرايا الجانبية للشاحنة بالكوفية الفلسطينية، وهذا ما جعل الجمهور ينبهر بسرعة بتلك المشاهد لليتمّ تداولها بسرعة على نطاقٍ واسع.

ولكن في الحقيقة تبيّن أنّ النجم البريطاني ليس الرجل الذي يظهر في الفيديو الذي تمّ تصويره عن بُعد بواسطة هاتف، وهذا ما أشار إليه الكثير من الأشخاص وكذلك بعض المواقع الإلكترونية، وأُشير في بعض التقارير إلى أنّه على الرغم من أنّ الشخص الموجود في الفيديو يشبه إلى حدٍّ كبير جيسون ستاثام، إلّا أنّه ليس الممثل نفسه!

تعليق صادم لجورج كلوني عن استشهاد الصحافي اللبناني عصام عبدالله!

كما يُذكر أنّ الممثل البريطاني جيسون ستاثام لم يُشارك أو يعبّر عن رأيه عبر صفحاته الإلكترونيّة على مواقع التواصل الاجتماعي عن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحالي! وكان المنشور الأخير له في العاشر من أكتوبر لصورةٍ جديدة له ولم يُرفقها بأيّ تعليق.