على الرغم من تصدّره الترند… هذه حقيقة فيديو جيسون ستاثام!
يوميات المشاهير
على الرغم من تصدّره الترند... هذه حقيقة فيديو جيسون ست...
سجينة ضمن الفئة “أ”… كيف ستكون حياة فاطمة المؤمن داخل السجن؟
يوميات المشاهير
سجينة ضمن الفئة "أ"... كيف ستكون حياة فاطمة المؤمن داخ...

تركي آل شيخ يُعلن رفض إلغاء موسم الرياض... ورسالة شديدة اللهجة الى المنتقدين!

الجمعة، 27 أكتوبر 2023
تركي آل شيخ يُعلن رفض إلغاء موسم الرياض… ورسالة شديدة اللهجة الى المنتقدين!

بالرغم من كل ما يحصل حالياً من نزاعات في فلسطين أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ عن رفض الغاء موسم الرياض، ومع كل الإنتقادات التي واجهتها ظلّت مصرّة على هذا القرار. 

رفض الغاء موسم الرياض وهذه تفاصيل الإفتتاح 

ستكون النجمة العالمية من أصولٍ لبنانية شاكيرا نجمة حفل افتتاح موسم الرياض لعام 2023، ومع كل الهجوم المستمرّ عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المنشورات الخاصة لهذا الحفل الضخم. 



بالفيديو... سعد رمضان يؤدي نشيد "موطني" على طريقته الخاصّة تضامناً مع غزّة!!

رسالة شديدة اللهجو من تركي آل شيخ 

أمام كمية التعليقات السلبية التي وردت خلال الساعات الماضية، وجّه معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية رسالة الى الجميع عبر حسابه الرسمي على فيسبوك كتب فيها: "هناك نقطة مهمة اعتقد يجب الاشارة اليها بوضوح وانا في الفترة الاخيرة لم أتحدث كثيراً لكن اعتقد من المهم الحديث الان… سنة 1967 عندما احتُلت دول لم يتوقف اي شيء وعند حرب لبنان لم يتوقف اي شيء".

ومن الكلمات التي أضافها: "عندما حاربت بلدي 7 سنوات لم يتوقف فيها شيء ودم السعودي أغلى لدي من اي شيء… عندما يزايد التافهين علينا يجب أن نوضح الحقيقة… لا اعرف متى تنتهي مسخرة استخدام اسم المملكة او اسمي او اسم موسم الرياض في اي شيء كشماعة لتحويل الانظار عن حدث آخر او وضع آخر… وإلى متى السماح للغلط على شخصيات اعتبارية في بلدي والبكاء عند الرد؟ وإلى متى ترهيب كل من يتعاون معنا في عمل شريف مثله مثل اي عمل آخر؟". 

وبعدها أكمل رسالته ليختم بالقول: "لكن السعودي وانا منهم مشغول بتطور بلده ونهضتها ومرحب بكل زائر ومحب".