بيان توضيحي من المخرج محمد سامي بعد إنتحال شخصيته وابتزاز الفتيات
يوميات المشاهير
بيان توضيحي من المخرج محمد سامي بعد إنتحال شخصيته وابت...
إطلالات باميلا الكيك في مسلسل “كريستال” حديث الجمهور!
سينما ومسلسلات
إطلالات باميلا الكيك في مسلسل "كريستال" حديث الجمهور!

إليكم الحكم النهائي في قضيّة فاطمة المؤمن!

الخميس، 26 أكتوبر 2023
إليكم الحكم النهائي في قضيّة فاطمة المؤمن!

بمتابعة لما حصل مع الفاشنيستا الكويتيّة، صدر الحكم النهائي في قضية فاطمة المؤمن بعد أن تسبّبت بمقتل شخصّين جراء حادث سير منذ حوالي الشهرَين. فهل أطلق سراح فاطمة المؤمن بعد المحاولات الكثيرة لإخلاء سبيلها؟

الحكم النهائي في قضية فاطمة المؤمن

قضت محكمة الجنح الكويتيّة بحبس مدونة الموضة فاطمة المؤمن ثلاث سنوات وسحب رخصة قيادة السيارة لمدّة سنة في قضيّة القتل الخطأ وفي تجاوز الإشارة الحمراء وفي القيادة فوق المعدّل في حادث مروريّ.

وأعلن حساب المجلس عبر منّصة "اكس" الخبر، قائلاً: "عاجل... محكمة الجنح تقضي بحبس الفاشنيستا فاطمة المؤمن، 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة، في قضية القتل الخطأ، وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدّل في حادث مروريّ".

بالصور... فاطمة المؤمن تنشر ستوري من داخل السجن وتثير إستغراب الجمهور!!

آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وأثار خبر حبس الفاشينيستا جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانقسام في الآراء، فالبعض شكر محكمة الجنح على إنصافها وعدلها، أما البعض الآخر اعتبر أن الحادث قضاء وقضر وأن فاطمة ظلمت بقرار المحكمة.

ومن التعليقات التي انتشرت على المنصات الإلكترونية: "الحكم جداً خفيف بالنسبة لقتل ٣ شباب"، "الحمدلله الذي عافانا..انتبهوا من الشماتة"، "عرفتوا ليش قانون المرور لازم يتم تعديله مالكم عذر يا نواب المجلس والحكومة مقدمة لكم كل التعديلات اللي تردع هالناس"، "لكل الي مو فاهم ويطعن بالقضاء او يشكك...القضيه تعتبر جنحه قتل خطأ لان الشي الاساسي بالقتل العمد ان يكون في قصد جنائي".

وكانت محكمة الجنح قد قامت بعدّة تأجيلات للحكم وإستمراريّة حبس فاطمة منذ تاريخ 14 سبتمبر، وحدّدت وقتها يوم 27 سبتمبر، للنظر أمام جنح مرور مختلفة عن الدائرة السابقة. وبعد تجديد مدة الحبس، قرّرت المحكمة رفض إخلاء سبيل فاطمة في تاريخ 11 اكتوبر ليتمّ تحديد 25 اكتوبر وهو اليوم، الذي أصدر فيه الحكم النهائيّ بحبسها ثلاث سنوات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatima Almomen (@falmomen)