ميغان ميركل تفاجئ الجميع وتظهر مع الأمير هاري في ألمانيا
يوميات المشاهير
ميغان ميركل تفاجئ الجميع وتظهر مع الأمير هاري في ألمان...
في عيد ميلاده السادس والستين… القيصر كاظم الساهر يحتفل بغصّة وحسرة!
يوميات المشاهير
في عيد ميلاده السادس والستين... القيصر كاظم الساهر يحت...

بالصور... فاطمة المؤمن تنشر ستوري من داخل السجن وتثير إستغراب الجمهور!!

الخميس، 14 سبتمبر 2023
بالصور… فاطمة المؤمن تنشر ستوري من داخل السجن وتثير إستغراب الجمهور!!

اعتبرت ستوري فاطمة المؤمن من السجن، أوّل ردّ لها بعد الأزمة التي تعرّضت لها من خلال تسبّبها بحادث سير مروّع في الكويت، أدّى لوفاة ثلاثة أشخاص، فما الذي قالته فاطمة في المنشور؟ 

ستوري فاطمة المؤمن من السجن

في التفاصيل، نشر حساب فاطمة المؤمن الرسمي في تطبيق سناب شات وتطبيق انستقرام، دعاء الكرب وأرفقته بصورة لها واضعة المكياج، فيبدو أنّها صورة قديمة لها، وكتبت: "اللهم يا مسهّل الشديد.. ويا ملين الحديد ..ويا منجز الوعيد.. ويا من هو كل يوم في أمر جديد".

وعلّقت فاطمة على الصورة في "سناب شات"، قائلة: "يا رب أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق... بك أدفع مالا أطيق ..ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم". وأضافت: "ربّ لا تحجب دعوتي... ولا ترد مسألتي... ولا تدعني بحسرتي... ولا تكلني إلى حولي وقوتي.. وأرحم عجزي فقط ضاق صدري.. وتاه فكري وتحيرت في أمري".

وأثار منشور فاطمة المؤمن استغراب متابعيها حيث تفاجؤوا باستخدامها هاتفها الجوال داخل القضبان والبعض قال أنّه بالطبع هناك أحد أفراد عائلتها يستخدمه. وبعد ساعات قليلة، نشر الحساب صورة في الستوري في انستقرام، كتب فيها: "بنيابه عن صاحبه الحساب فاطمة المؤمن.. شكراً على دعواتكم ودعمكم".

هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية فاطمة المؤمن

عشر تهمّ إلى فاطمة المؤمن

ولا تزال فاطمة المؤمن محتجزة لدى السلطات ونشرت وزارة الداخلية بيان، أعلنت فيه حبس الفاشينيستا المتسبّبة في الحادث المروّع بتاريخ 24 أغسطس الماضي، لمدّة عشرة أيّام إحتياطياً على ذمّة التحقيق وإحالتها إلى السجن المركزيّ تمهيداً لإحالتها إلى المحكمة المختصّة.

وذكرت الوزارة ببيانها أنّه تمّ توجيه عشر تهمّ إلى إليها، هي: القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المخدّرات أو المشروبات الروحية، تجاوز الحدّ الأقصى للسرعة، تجاوز الإشارة الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة بدون حمل ترخيص تسيير المركبة، التسبّب بإلحاق الضرر في ممتلكات الغير، إلحاق الضرر في الممتلكات العامّة.،