بالصور… أيمن زيدان يطمئن جمهوره بعد انفجار ضخم دمّر منزله!
يوميات المشاهير
بالصور... أيمن زيدان يطمئن جمهوره بعد انفجار ضخم دمّر ...
هكذا إحتفلت حنان ترك بعيد ميلاد زوجها… ورسالة مؤثّرة منها!
يوميات المشاهير
هكذا إحتفلت حنان ترك بعيد ميلاد زوجها... ورسالة مؤثّرة...

هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية فاطمة المؤمن

الخميس، 07 سبتمبر 2023
هل تعرّضت للظلم من الجميع؟ هذه أبرز المستجدات حول قضية فاطمة المؤمن

لا زالت مستجدات قضية فاطمة المؤمن محطّ الأنظار وذلك منذ أن واجهت الحادث المروّع والذي أدّى لوفاة شخصين وأصاب اثنين آخرين، وتحديداً في الرابع والعشرين من شهر أغسطس الماضي.

وكثيرة هي المعلومات التي نُشرت منذ ذلك الوقت مع تداول سلسلة من الأخبار التي معظمها تمّ التشكيك بصحتها، بالإضافة الى نشر حساب "شربيليتا" الإلكتروني المزيد من المعلومات التي أثارت الجدل بشكلٍ كبير خصوصاً بعد أن أشارت الصفحة الى تدخل سياسيين في القضية! 

مستجدات قضية فاطمة المؤمن

شكّلت المعلومات التي كشفتها مؤخراً مذيعة قناة العربية ومقدّمة برنامج "تفاعلكم" سارة دندراوي صدمة لدى الجمهور، إذ وفقاً لمصدر مطلع لم تكشف هويته علناً، أشارت الى أنّ التحاليل التي أُجريت للفاشنيستا الكويتيّة أثبتت أنّها لم تكن تحت تأثير الكحول أو المواد المخدّرة عندما كانت تقود السيارة وتعرّضت لحادث السير. 

وبعكس ما تمّ الترويج له عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ خاص، عند تفتيش السيارة التي كانت تقودها فاطمة المؤمن لم يتم العثور على أيّ مواد مخدّرة. والأهم من هذا كلّه، أكّدت مذيعة قناة العربية ومقدّمة برنامج "تفاعلكم" سارة دندراوي عن عدم وجود تدخلات أو وساطات بهدف تبرئتها من القضية دون محاكمة فاطمة، وذلك على عكس ما روّج إليه حساب "شربيليتا" الإلكتروني في مطلع الأسبوع. 

القرار صدر... منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلماتها غير الأخلاقية

وبطبيعة الحال أثارت هذه المعلومات الجديدة عن القضية التي شغلت الرأي العام في الكويت والعالم العربي، وعلّق الرواد بشكلٍ كثيف على الفيديو، والكثير منهم أشاروا الى أنّ المجتمع والجمهور قد ظلم فاطمة المؤمن.