من جديد… الشيف بوراك في المستشفى! فهل حالته خطيرة؟
يوميات المشاهير
من جديد... الشيف بوراك في المستشفى! فهل حالته خطيرة؟
بالفيديو… هيا الشعيبي تتعرّض للضرب والسرقة في تركيا
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيا الشعيبي تتعرّض للضرب والسرقة في تركيا

القرار صدر... منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلماتها غير الأخلاقية

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
القرار صدر… منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلماتها غير الأخلاقية

بعد إحيائها حفل فنّي في الساحل الشمالي في مصر بمشاركة الفنان الشعبي حسن شاكوش، حيث أطلقت كلمات بذيئة وغير أخلاقيّة، أعلنت نقابة الفنانين في مصر ايقاف ساره زكريا عن الغناء، فما هي التفاصيل؟

ايقاف ساره زكريا عن الغناء

أصدرت نقابة الموسيقيين والفنانين في مصر بيانًا، أعلنت فيه عن قراراتها المتخذة تجاه سارة زكريا، بعد الإنتهاء من التحقيق معها في مقرّ النقابة بسبب تصرّفاتها وإطلاقها كلمات سيئة في حفلها في مصر. 

فكشف الفنان حلمي عبدالباقي، عضو نقابة المهن الموسيقيّة، عن آخر تطوّرات التحقيق مع الفنانة اللبنانية سارة زكريا، بسبب الشتائم التي صدرت منها في أحد الحفلات في الساحل الشمالي منذ حوالي الأسبوع.

وأكّد عبد الباقي، بمداخلة هاتفيّة في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد، أنّه تمّ التحقيق مع الفنانة المذكورة بمقرّ نقابة الفنانين، وتقرّر إيقاف إستخراج تصاريح الغناء لها تماماً ومنعها من إحياء الحفلات في مصر.

وتابع حلمي حديثه، قائلاً: "سيتمّ منع التعامل تماماً مع سارة داخل جمهورية مصر العربيّة، وأكّد أنّ الهدف من القرار هو الحفاظ على الفن والنقابة، بالإضافة إلى كيان الشعب المصري".

في السياق نفسه، ومن قرارات النقابة أيضاً، تغريم منّظم الحفلات ياسر الحريري بمبلغ قدره مئة ألف جنيه، لإستقدامه الفنانة سارة زكريا، ولعلمه بتاريخها بالخروج عن تقاليد المسرح وبإقدام الجمهور وبمشاركته معها على المسرح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محبين سارة زكريا (@sara_alzakariya_fans)

إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب والنقابة تتحرّك!

أول تعليق لمدير أعمال سارة زكريا

وبأوّل تعليق لمدير أعمال الفنانة سارة زكريا، فقال حسين جميل كسيرة في تصريحات إعلامية: "كل التقدير والإحترام لنقابة الفنانين المصريين والنقيب، وحالياً ما فيش بإيدنا أيّ حاجة"، وأضاف: "نحن تحت القانون ونحن راضيين على القرار ولكن أتمنّى بالأيام المقبلة أن يصدر قرار العفو عن سارة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sara Al Zakaria - سارة الزكريا (@sara.alzakariya)