“من صفعة واحدة على وجهه”… فلسطينية تقتل طفلها ابن الأربع سنوات
يوميات المشاهير
"من صفعة واحدة على وجهه"... فلسطينية تقتل طفلها ابن ال...
القرار صدر… منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلماتها غير الأخلاقية
يوميات المشاهير
القرار صدر... منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلم...

من جديد... الشيف بوراك في المستشفى! فهل حالته خطيرة؟

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
من جديد… الشيف بوراك في المستشفى! فهل حالته خطيرة؟

تفاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بوجود الشيف بوراك في المستشفى مرّة جديدة، مما أثار خوف واستغراب محبّيه، فما سبب دخوله المستشفى بشكل مفاجئ؟ وهل يعاني من أحد الأمراض المزمنة؟

الشيف بوراك في المستشفى

شارك الشيف بوراك lمتابعيه، مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على انستقرام، وظهر في الفيديو على الفراش من داخل المستشفى، بعد أن تعرّض لوعكة صحيّة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقّي العلاج اللازم.

وبعد شعور الشيف التركي بوراك بآلام شديدة، تبيّن أنّه يعاني من مشكلة في المرارة، وطمأن بوراك جمهوره عن حالته الصحيّة، كما وأكّد أنّه أصبح على ما يرام ويشعر بتحسّن ملحوظ. فعلّق على المنشور قائلاً: "عين الشرّ، الحمد لله أنا بخير. كان عندي ألم في المرارة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وهذه ليست المرّة الأولى التّي يظهر فيها بوراك، وهو في المستشفى، ففي العام الماضي ظهر بعد خضوعه لعمليّة جراحيّة لإستئصال الزائدة الدوديّة الملتهبة في جسمه، وكانت حالته حرجة حينها. وتأثّرت صحّته كثيراً بعد تلك الجراحة، ففقد الكثير من الوزن، كما خضع لفحوصات كثيرة قبل العمليّة، للتأكّد من عدم وجود أيّ مشاكل صحيّة، وأجريت العمليّة التي تتكللت بالنجاح، وبعد أيام خرج من المستشفى وهو بصحّة جيّدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

أخيرا... بعد الكثير من النزاعات تمّت مصالحة الشيف بوراك ووالده!

على صعيد آخر، نشب خلاف بين الشيف بوراك ووالده رجل الأعمال اسماعيل اوزدمير، بعد أن حاول والده عرقلة بوراك بمساعدته لضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا في 6 فبراير 2023. كما نشب خلال آخر منذ حوالي، بعد أن قرّر بوراك التوجّه للقضاء لكي يحاسب والده ببيع اسمه لصالح رجل أعمال أجنبيّ، ولكن بعد فترة قصيرة تمّ إعلان الصلح بينهما.