هيفاء حسين مهدّدة بفقدان صوتها بسبب وعكة صحيّة!
يوميات المشاهير
هيفاء حسين مهدّدة بفقدان صوتها بسبب وعكة صحيّة!
باسم يوسف يردّ على الجدل القائم حول سترته في لقائه مع بيرس مورغان… ما قصّتها؟
يوميات المشاهير
باسم يوسف يردّ على الجدل القائم حول سترته في لقائه مع ...

لأوّل مرّة... الشيف بوراك أمام الأهرامات برفقة والدته

السبت، 04 نوفمبر 2023
لأوّل مرّة… الشيف بوراك أمام الأهرامات برفقة والدته

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور الشيف بوراك ووالدته في مصر، ويبدو أنّها الرحلة الأولى لهما إلى هناك. فظهر بوراك بغاية السعادة والسرور عند رؤيته الأهرامات في الجيزة. 

الشيف بوراك ووالدته في مصر

يقضي الشيف بوراك اوزديمير ووالدته عطلتهما في أهمّ المناطق الأثريّة والسياحيّة في القاهرة، فشارك بوراك متابعيه العديد من اللحظات الجميلة والممتعة الذي يقضيها بمصر.

وقد نشر بوراك عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور يوثّق فيها زيارته إلى أهرامات الجيزة، فظهر بإحدى الصور جالساً على ظهر الجمل وخلفه الأهرامات، وعلّق على المنشور، قائلاً: “أنا أحب مصر... أي منطقة تعتقدون أنّه يتوجّب عليّ زيارتها في المرّة القادمة؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

واختار الشيف بوراك لإطلالته، قميصاً أبيض نسّقه مع سروال أسود، فيما لفّ رأسه بوشاح باللون الكمونّي وارتدت والدته إطلالة متطابقة له.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع زيارة الشيف بوراك اوزديمير لمنطقة الأهرامات، إذ رحّب به المصريون، وأعربوا عن سعادتهم لتواجده في القاهرة، في رحلة مفاجئة له، كما شاركوا أرائهم بتسمية المناطق التي يتوجب عليه زيارتها في مصر.

والد الشيف بوراك يكشف عن أمور صادمة في تصريحاته الجديدة!

كما ظهر الشيف بوراك في مقطع فيديو، وهو يقود قارب في النيل ويرفرف العلم المصريّ بواجهة ذلك القارب وألقى التحيّة على اثنين يجلسان في قارب مجاور له، قائلاً: "السلام عليكم"، وتحدّث في الفيديو مجيباً على الرجل الذي يلتقط الفيديو له، فقال: "منور مصر"، فأجاب بوراك: "أهلاً وسهلاً... الله يحميكم يا مصر... الله يرزقكم ويبارك في مصر".