القرار صدر… منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلماتها غير الأخلاقية
يوميات المشاهير
القرار صدر... منع سارة زكريا من الغناء في مصر بسبب كلم...
أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طلاقها منه… ما الذي قصده بذلك؟
يوميات المشاهير
أحمد سعد ينشر الفيديو الأوّل بعد إعلان علياء بسيوني طل...

بالفيديو... هيا الشعيبي تتعرّض للضرب والسرقة في تركيا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
بالفيديو… هيا الشعيبي تتعرّض للضرب والسرقة في تركيا

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تعرض هيا الشعيبي للسرقة وللضرب في تركيا، بعد أن صرّحت بنفسها عن هذه الحادثة لجمهورها الإلكتروني، فما هي التفاصيل؟

تعرض هيا الشعيبي للسرقة

في التفاصيل، نشرت الفنانة الكويتيّة هيا الشعيبي، مقطع فيديو في حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تتحدّث عن تعرّضها للإعتداء والضرب قبل عامَين في تركيا.

وقالت في الفيديو: "هجموا عليّ.. وطقوني قبل سنتَين”، وأشارت إلى أنّها كانت تصوّر عملاً لها في تركيا، فقامت مجموعة بالتعرّض لها والاعتداء عليها بالضرب بهدف سرقة أموالها.

وتابعت حديثها في الفيديو مؤكدة أنّه تمّ نزع جزء من شعرها أثناء الإعتداء عليها. وبعدها ذهبت إلى التصوير باليوم التالي، فتفاجأ بها مخرج العمل بعدم وجود جزء من شعرها، فأخبرته بما حدث معها. 

بكاء وإنهيار في السيارة... هيا الشعيبي تريد زيارة البوليفارد في السعودية ولكن!

هيا الشعيبي تتحدّث عن خيانة الرجل المتزوّج

في سياق آخر، أثارت الممثلة هيا الشعيبي جدلاً واسعاً بسبب حديثها عن خيانة الرجل المتزوّج، حيث طالبت النساء بعدم الإقدام على خطوة الزواج الثاني من رجل لديه أسرة.

وقالت هيا في إحدى الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل، إنّ الرجل المتزوّج الذي يخون زوجته، لا بدّ أن يخون المرأة الثانية التّي تزوّجها عليها. كما طلبت هيا من النساء اللواتي تجمعهنّ علاقات عاطفيّة مع أحد الرجال المتزوّجين، أن يحكمن ضمائرهنّ وأن يتركن الرجل لزوجته الأولى ولأسرته، لافتة إلى أنّه في الكثير من الأحيان يكون سعيداً ومحبّاً لزوجته ولكنّ المرأة الثانية تحاول خراب بيته. 

وأكّدت هيا الشعيبي أنّ الرجل الذي يترك زوجته من أجل امرأة أخرى، لا بدّ أن يخون الثانية أيضاً، وأوضحت أنّه لا يمكن الوثوق به في هذه الحالة، وقالت: "لي يخونها سيخونكِ مرّة واثنين .. وليس له أمان." 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)