شاهدوا أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
شاهدوا أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق!
ما هي نتيجة محاكمة بوراك دينيز؟ وهل سيتمّ سجنه؟
يوميات المشاهير
ما هي نتيجة محاكمة بوراك دينيز؟ وهل سيتمّ سجنه؟

هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة... ما السبب؟

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة… ما السبب؟

فرح الجمهور عقب سماع خبر ولادة ابنة هيا الشعيبي، بعد أن أعلنت الخبر من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، كما كشفت عن اسم مولودتها الخامسة. 

ولادة ابنة هيا الشعيبي

في التفاصيل، نشرت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي صورة على سناب شات تعلن فيها ولادة ابنتها، كما أوضحت أنّها أطلقت عليها اسم "بنين هاني الطبّاخ" وداعية الله أن ينبتها نباتاً حسناً.

وأرفقت هيا المنشور بتعليق، قالت فيه: "الحمد الله على البشائر التي تغيث القلب... الحمد الله الذي وهبني روحاً من روحي، ونبضاً آخر لقلبي... بنين هاني الطباخ حضنتك باسم الذي وضعك قلبي قبل أن تراك عيني... اللهم أنبتها نباتاً حسناً، وإجعلها قرة عين لنا".

وأيضاً، نشرت الممثلة هيا الشعيبي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، فيديو لشقيقها تامر الشعيبي، أثناء زيارتها بالمستشفى التي وضعت مولودتها فيها، وظهر فيه منذ لحظة وصوله أمام المصعد ودخوله غرفتها حتّى وصوله إليها لتقبيل يدها، تعبيراً عن سعادته بكونها بصحة جيّدة وسالمة بعد الولادة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79)

التصريح الاول لرضوى الشربيني حول طلاق شيرين وحسام جاء صادماً!

هيا الشعيبي ترفض الإحتفال باستقبال مولودتها

من جهة أخرى، كانت هيا قد أعلنت عدم الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة، بنين هاني الطبّاخ، بالإضافة إلى حفل الإستقبال الذي كان من المفترض أن تقيمه يوم غد، وذلك بسبب وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح. 

إذ نشرت هيا صورة للراحل الشيخ نواف الأحمد، داعية الله له بالرحمة وكتبت: "أعتذر عن إستقبالي الرسمي يوم الأحد، في ريال حياة وذلك لوفاة أبونا الغالي العزيز علينا جميعاً... بابا نواف الغالي".

نود بالذكر أنّ الممثلة هيا الشعيبي تبلغ من العمر 44 عاماً، ولديها أربعة أبناء، وهم: "فهد، فاطمة، جمال، سكينة"، وتزوّجت مرّتين، وأنجبت من زوجها الأول ابنها فهد، أما من زوجها الثاني الفنان الكويتيّ هاني الطباخ أبناؤها الثلاثة والآن ابنتها بنين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79)