صور جديدة تُظهر ملامح زوج ميريام فارس!
يوميات المشاهير
صور جديدة تُظهر ملامح زوج ميريام فارس!
هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟

التصريح الاول لرضوى الشربيني حول طلاق شيرين وحسام جاء صادماً!

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
التصريح الاول لرضوى الشربيني حول طلاق شيرين وحسام جاء صادماً!

أثار تعليق رضوى الشربيني على طلاق شيرين وحسام ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تضاربت آراء الرواد حول تصريحها عن إنفصال النجمة المصرية. فماذا كشفت مقدمة برنامج "هي وبس" عن خلاف الثنائي المنفصل؟ 

تعليق رضوى الشربيني على طلاق شيرين

تحدّثت الإعلامية رضوى الشربيني عن كواليس طلاق شيرين وحسام، وأكّدت أنّه تمّ بعد السفر إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء شيرين حفلة ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقلت رضوى الأخبار بناء على تصريحات قالتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وقالت رضوى إنّ الإنفصال لم يحدث بالشكل "الشيك"، ولكن حدث صداماً بين الثنائي وهما على متن الطائرة، وأشارت إلى أنّ السبب كان برغبة من  شيرين بالطلاق، وفي المقابل رغبة حسام التدخّل في حياتها الفنيّة.

كما كشفت الإعلامية الشهيرة عن تفاصيل جديدة بشأن الفنانة شيرين عبد الوهاب، فقالت إنّ محامي المطربة أخبرها إنّها تستعدّ لطرح ألبومها الجديد المؤلف من عدّة أغاني رومانسيّة، وأنّ حالتها النفسيّة جيّدة للغاية وكذلك صحّتها بخير، كما انّها لا ترغب إلا بالعودة لجمهورها الكبير وحياتها الفنيّة النشيطة.

رسالة صادمة من رضوى الشربيني إلى شيرين عبد الوهاب 

 ووجّهت رضوى الشربيني رسالة لشيرين، مباشرة على الهواء في برنامجها "هي وبس"، وقالت: "إقفلي على مشاكل بيتك، إنت شخصية مشهورة تهمّي الجمهور... واللي ماتعرفش تفاصيل كتير عن قصّة شرين وحسام ها تشوف شرين ستّ بلا كرامة".

وأضافت: "ولو بتحبّك ومتأثرة بيكي... حتعمل الي انت عملتيه"، وإختتمت رضوى الحديث برسالة أخرى وجهتها لجمهور شيرين، وقالت: "كفاية عكّ في حياة شيرين... ونركّز على حياتنا ومشاكلنا".

وأضافت: "وباعدين إحنا مالنا... ترجع لحسام أو ماترجعش، اللي بيشيل قربه مخرومه بتخرّ على دماغه... مش على دماغنا ومين قال أنه حسام السبب بمشاكل شيرين النفسيّة ولا هو وهي... يبقى ليه هاشتاج أين الكرامة يا شيرين".