التصريح الاول لرضوى الشربيني حول طلاق شيرين وحسام جاء صادماً!
يوميات المشاهير
التصريح الاول لرضوى الشربيني حول طلاق شيرين وحسام جاء ...
إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها… وسروالها الممزّق حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها... وسروالها الممزّق حديث ا...

هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟

حالة من الجدل أثارتها  الممثلة المصرية نيللي بعد أن ألغت متابعة زوجها هشام عاشور على تطبيق انستقرام، فظنّ المتابعون أنّ خلاف كبير وقع بين الثنائي بعد عام ونصف من زواجهما. ولكن ما حقيقة طلاق نيللي كريم؟

حقيقة طلاق نيللي كريم

ردّت الممثلة نيللي كريم على الشائعات بطريقة غير مباشرة، فنشرت صورتها برفقه زوجها هشام ووضعت على الصورة قلبين باللون الأحمر. فاعتبرها الجمهور كإجابة على تساؤلاتهم حول الطلاق وحدّاً للشائعات التي انتشرت بشكل واسع على المنصات الإلكترونية.

كما تبيّن أنّ نيللي كريم لم تلغي متابعة حساب زوجها، لكن هو من قام بإلغاء الحساب عبر تطبيق انستقرام. وبعد البلبلة الكبيرة التي حصلت على مواقع التواصل الإجتماعي وإنتشار أخبار الإنفصال، قام هشام عاشور بإعادة فتح الحساب مجدداً.

واحتفل هشام عاشور بعيد ميلاد زوجته نيللي كريم، فنشر عبر خاصيّة القصص الصغيرة في انستقرام صورة تجمعه بها وكتب عليها "عيد ميلاد سعيد" مع وضع قلوب حمراء، كما نشر صورة أخرى لنيللي وهي صغيرة وكتب عليها أيضاً العبارة نفسها.

صور جديدة تُظهر ملامح زوج ميريام فارس!

ردّ هشام عاشور على شائعات طلاقه من نيللي كريم

وردّ الممثل هشام عاشور على الشائعات من خلال تصريحات إعلامية، وقال: "مش بشوف القصة دي ولكن بسمع عنها... ويمكن بتطلع الأخبار دي عشان مش بنزل صور كتير على انستقرام". وأضاف: "مش فاهم ليه كل شويه يقعدوا يقولوا دا مانزلش صورة ليهم سوا... دا ظهر لوحده وهي لا... وكلام كتير طول الوقت ولكن في الحقيقة أنا بتجاهل كل دا".

نودّ بالذكر أنّ هشام عاشور شارك زوجته الممثلة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" والذي تعاون فيه للمرّة الثانية مع المخرج ماندو العدل، وذلك بعد فيلم "الملحد" الذي عرض في موسم رمضان عام 2023.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official)