حبيبة براد بيت الجديدة حديث الساعة… من تكون؟
يوميات المشاهير
حبيبة براد بيت الجديدة حديث الساعة... من تكون؟
شبل كارول سماحة يعرّضها للانتقادات… فكيف ردّت؟
يوميات المشاهير
شبل كارول سماحة يعرّضها للانتقادات... فكيف ردّت؟

نيللي كريم تكشف للجمهور عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب مرضها!

الخميس، 28 يوليو 2022
نيللي كريم تكشف للجمهور عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب مرضها!

عاد مرض نيللي كريم ليحتلّ العناوين مجدداً بعد أن كشفت بعض التفاصيل الجديدة عن المراحل الصعبة التي عاشتها خلال تلك الفترة، في مقابلة أُجريت معها لبرنامج "AB Talks". وعلى الرغم أنّ النجمة المصرية قد حكت في وقتٍ سابق عن المرض الذي عانت منه، الّا أنّ الفيديوهات من اطلالتها مؤخراً نالت نسبة عالية من المشاهدة وأيضاً تعليقات كثيرة. 

مرض نيللي كريم يعود الى الواجهة من جديد 

وكانت الممثلة نيللي كريم قد روّجت للحلقة من برنامج "AB Talks" عبر نشر فيديوهات مع عبر حسابها على انستقرام، وتألقت في المقابلة بلوك ارتكز على اللون الأبيص لستايل شيك وأنيق، مع تسريحة شعر مفرودة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)


وعن مرضها شرحت نيللي أنّها اكتشفت اصابتها بورمٍ حميد في وجهها وقبل اجراء العملية الجراحية حذرها الأطباء أنّها قد تتعرّض لشللٍ في قسم من وجهها، وبعدها أجرت العملية في الولايات المتحدة الأميريكية.

وتابعت وهي تشرح في الحلقة أنّ الطبيب اضطر الى قطع جزء من أذنها لاخفاء الجرح منعاً لتشوّه وجهها! هذا الأمر أثّر كثيراً بالجمهور الذي عبّر على الفيديوهات عن محبته للنجمة نيللي كريم وتمنى لها السلامة. 



ريهام عبد الغفور تصدم الجمهور بالكشف عن عمر أولادها للمرّة الأولى عبر الاعلام!

وفي تصريحاتها حكت نيللي أنّها عاشت الكثير من المواقف الصعبة في حياتها، ولكن أكثرها صعوبة بالنسبة لها هي عندما يكون أحد الأشخاص المقربين منها بخطر أو بحالة صحية خطيرة، وذكرت عندما تعرضت والدتها لجلطة في الدماغ وكمية التوتر الذي عاشته في تلك اللحظات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)