ريم البارودي تستمتع على شاطئ الساحل الشمالي بالمايوه البنفسجي!
يوميات المشاهير
ريم البارودي تستمتع على شاطئ الساحل الشمالي بالمايوه ا...
نيللي كريم تكشف للجمهور عن اللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب مرضها!
يوميات المشاهير
نيللي كريم تكشف للجمهور عن اللحظات الصعبة التي عاشتها ...

حبيبة براد بيت الجديدة حديث الساعة... من تكون؟

الخميس، 28 يوليو 2022
حبيبة براد بيت الجديدة حديث الساعة… من تكون؟

إنشغلت وسائل الإعلام الأجنبية ومعها جمهور أفلام هوليوود، بمحاولة معرفة هوية حبيبة براد بيت الجديدة، بعد تقارير عن خوضه مغامرة عاطفية جديدة.

حبيبة براد بيت الجديدة

وفقاً للمعلومات المتداولة، يعيش الممثل الشهير براد بيت البالغ من العمر 58 عاماً علاقة عاطفية مع امرأة جديدة لم ترد معلومات عن هويتها الحقيقية، إلا أن العلاقة غير جدية بحسب وسائل الإعلام والمقربين من بيت.

وفي هذا الإطار، تحدّثت بعض المعلومات عن أنّ عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتيرالكسي قد تكون هي المرأة المزعومة، خاصة بعد شائعات تمّ تداولها عن علاقة جمعتهما منذ حوالي السنة إثر ظهورهما سوياً في باريس.

من جهة أخرى، أشارت وسائل إعلام أجنبية عن أن حبيبة براد بيت الجديدة لديها عائلة صغيرة وهي أم لطفل تبقيه بعيداً عن الأضواء ولا تتحدث عنه كثيراً، إلا أن هذه المعلومة تبقى أيضاً في إطار التكهنات.

كيف تبدو جنيفر لوبيز رائعة الجمال وهي بعمر الخمسين؟

معركة قضائية مع أنجلينا جولي

بغضّ النظر عن المرأة التي يخوض براد بيت علاقة عاطفية معها بعد سنوات من انفصاله عن الممثلة الأميركية انجلينا جولي، إلا أنه يمرّ في الوقت عينه بأزمات مع الأخيرة أبرزها المعركة القضائية على حضانة أطفالهم.

ومنذ فترة، ربحت جولي قضية جديدة على طليقها بيت تتعلق ببيع أحد المشاريع الخاصة بعد صدور قرار قضائي في محكمة لوس أنجلوس لصالحها في معركة طويلة الأمد بخصوص هذه القضية بينهما على اثر بيع الممثلة الأميركية مشروعاً خاصاً لأحد المستثمرين الروس، فاعتبر بيت أن هذه الخطوة مقصودة بهدف إلحاق الضرر بمصالحه.

وليست هذه الدعوى الأولى من نوعها بين النجمين الشهيرين، بل في دعوى سابقة، طالب بيت طليقته بتعويض عن خسائره في الشركة، بينما تتضمن الدعوى الجديدة اتهاماً مباشراً لها بأنها تريد الضرر بسمعة شركة النبيذ التي كانا يمتلكانها بعدما بادرت لبيع حصتها لشخص غريب.