هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟
غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!

إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها... وسروالها الممزّق حديث الجمهور!

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
إليسا تكرّر ستايل إطلالاتها… وسروالها الممزّق حديث الجمهور!

سُلّطت الأضواء على سروال اليسا الممزق الذي ظهرت به مؤخراً خلال المهرجان الموسيقي "ساوند ستورم"، الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض ضمن فعاليات "ميدل بيست ساوندستورم 2023" وقد إرتكز على شعار "هنا تلقى جوّك".

صور سروال اليسا الممزق

شاركت النجمة اللبنانية مع متابعيها عبر حساباتها الإلكترونية سلسلة من الصور الجديدة لها خلال تواجدها في الرياض للحفل الغنائي الذي أحيته، إلّا أنّ الجميع لاحظ السروال الذي كانت ترتديه والممزق في الجزء الجانبي منه. وفي تعليقات الرواد إعتبروا أنّها ربما لم تنتبه الى هذا الأمر في جلسة التصوير التي خضعت لها، في حين أنّ البعض أشار في ردود الفعل الى أنّه كان بإمكانها عدم نشر هذه الصورة تحديداً! 

من ناحيتها أرفقت النجمة إليسا المنشور عبر إنستقرام بالإشارة الى أنّ هذه الصور كانت قبل دقائق قلليلة من توجهها الى المسرح ومن كواليس حفلها في المهرجان الموسيقي "ساوند ستورم".



تكرار الستايل أكثر من مرّة! 

وقد علّق الكثير من الرواد على الستايل الذي تعتمده خلال هذه الفترة في حفلاتها الغنائيّة، وإعتبروا أنّها تختار الملابس من النقشة نفسها أيّ الكارو الذي يجمع بين اللون الرمادي والأبيض مع القليل من الأحمر.
إذ سبق وظهرت بهذا الفستان من النقشة نفسها قبل أيّام قليلة من مهرجان "ميدل بيست ساوندستورم 2023"، وإختارته للحفل الذي قدّمته في ختام فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.