هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة… ما السبب؟
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة... ما ...
حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت… شقيقتها كشفت التفاصيل علناً!
يوميات المشاهير
حالة سيلين ديون الصحية تتدهور مع الوقت... شقيقتها كشفت...

ما هي نتيجة محاكمة بوراك دينيز؟ وهل سيتمّ سجنه؟

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
ما هي نتيجة محاكمة بوراك دينيز؟ وهل سيتمّ سجنه؟

تمّ الإعلان عن براءة بوراك دينيز بشكلٍ رسمي من المحكمة بعد الدعوى القضائيّة التي لاحقته على مدى أشهر، بِتهمة إهانة وضرب زميلته الممثلة نيلبيري شاهينكايا وحبيبها في مهرجان غولدن بول السينمائي خلال العام الماضي.

تفاصيل براءة بوراك دينيز  

خلال تصويره المسلسل التلفزيوني "شاهماران"، واجه النجم التركي بوراك دينيز تهمة الضرب والإهانة لزميلته الممثلة التركية نيلبيري شاهينكايا وحبيبها، وحينها وثّقت كاميرا الصحافة اللحظات التي فيها حصل العراك خلال تواجد الجميع في المهرجان. 

وبعد أشهر على القضية، أعلنت المحكمة الجنائية الإبتدائية الثالثة والثلاثون في أضنة قرارها، وأُعلن عن براءة بوراك دنيز من التُهم الموجهة إليه، أيّ الإعتداء والتهديد والإهانة. وذكر البيان الرسمي أنّ بوراك قد برئ من تهمة" محاولة إصابة بسيطة" ضدّ دنيز أكينجي لارتكابه عملاً عقابياً وفقاً للمواد من قانون العقوبات التركي في محاكمة القضية العامة المرفوعة.



تغيّر ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها!

بالعودة الى ما حصل، وبحسب شهود عيان في المكان بالإضافة الى ما نشرته وسائل الإعلام التركي فإنّ بوراك دينيز صادف نيلبيري شاهين في المهرجان، وذهب إلى طاولتها أكثر من مرّة وكان في حالة عدم وعي بسبب المشروبات الكحولية، وهذا ما جعل نيلبيري تنهض من الطاولة بحالة غضب وقامت بسبه هي في البداية ليردّ عليها بوراك بالسب وبدأ يصرخ عليها. وهنا تدخّل حبيب الممثلة نيلبيري شاهين وقال: "هل ستضربني؟ هيا اضرب"، الى أن بدأ كل من حولهم بإبعادهم عن بعضهم تجنباً لحصول الإشكال! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Deniz (@_burakdeniz)