بالصور… ميريام فارس تستعرض قدراتها في اليوغا وتٌتهم بتقليد ياسمين صبري
يوميات المشاهير
بالصور... ميريام فارس تستعرض قدراتها في اليوغا وتٌتهم ...
بصور مثيرة… هل تتقصّد جنى عمرو دياب إثارة الجدل بين المتابعين؟
يوميات المشاهير
بصور مثيرة... هل تتقصّد جنى عمرو دياب إثارة الجدل بين ...

بوراك دنيز يواجه السجن لمدّة سبع سنوات... إليكم التفاصيل الكاملة!

الخميس، 27 يوليو 2023
بوراك دنيز يواجه السجن لمدّة سبع سنوات… إليكم التفاصيل الكاملة!

هل سيتم سجن بوراك دينيز؟ هذا السؤال الذي طُرح بكثرة من الجمهور بعد إصدار المحكمة الجنائيّة الإبتدائيّة في أضنه بتوجيه تهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب الى النجم التركي. 

وتعود هذه القضية الى شهر سبتمبر 2022 عندما تهجّم بوراك على زميلته الممثلة التركية نيلبري شاهين كايا، بالإضافة الى أنّه شتمها أمام حبيبها. وعلى الرغم من الإعتذار الذي قدّمه لها على العلن، رفضت نيلبري هذا الأمر وتوجّهت لرفع دعوى قضائيّة بحقه والقيام بكل الإجراءات القانونية ضدّه في مكتب المدعي العام بِمدينة أضنة التركية. 

سجن بوراك دينيز... سبع سنوات!؟ 

بعد أن رفعت الممثلة نيلبري شاهين كايا دعوى قضائيّة على بوراك دينيز، تمّ أخذ تسجيلات الكاميرا في الفندق الذي شهد على ما حصل وتهجمه عليها أمام حبيبها ومجموعة من الأصدقاء لها. وعلى هذا الأثر يواجه النجم التركي حالياً حكم بالسجن لمدّة سبع سنوات وشهرين خلف القضبان، وذلك في حال أصدرت المحكمة هذا الحكم بحقه خلال إستكمال التحقيقات. 



صور بوراك أوزجيفيت حديث الجمهور... والصحافة التركية تنتقده!

ما مصير أعماله الجديد؟ 

مع كل البلبلة التي أحدثتها الأخبار عن الممثل بوراك دينيز، أشارت الكثير من الوسائل الإعلامية المحلية التركية الى أنّ النجم التركي لا يُعتبر في الوقت الحالي مُلاحق قانونياً، وهو يستكمل تصوير مسلسله الجديد "غريبان" الذي يتشارك بطولته مع النجمة هاندا أرتشيل. 

ويُشارك بوراك في هذه الأوقات بعض الصور الجديدة له مع متابعيه عبر إنستقرام من إجازته الصيفية التي يمضيها داخل يخت، ولم يُعلّق بتاتاً على كل المستجدات عن القضية التي تورط بها منذ عام 2022. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Deniz (@_burakdeniz)