بالفيديو… تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح يثير الجدل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... تصرّف سعد لمجرد مع إحدى معجباته على المسرح...
بالصور… شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أحمد فهمي!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا أوّل ظهور لهنا الزاهد بعد الطلاق من أ...

بوراك دينيز في أوّل تعليقٍ له عن الوضع في غزّة... ومعايدة منه لهذه النجمة!

الجمعة، 24 نوفمبر 2023
بوراك دينيز في أوّل تعليقٍ له عن الوضع في غزّة… ومعايدة منه لهذه النجمة!

مع الجائزة التي إستحقها من مهرجان ضيافة 2023، صبّت تركيز الجمهور على تعليق بوراك دينيز عن الحرب في غزة، بما أنّها المرّة الأولى التي فيها يتحدّث النجم التركي عن تلك المأساة التي تحصل في فلسطين. 

وعلى الرغم من التعليقات السلبية الكثيرة والهجوم الذي طال مهرجان "DIAFA 2023"، إلّا أنّ الأحداث في غزّة لم تغب عن بال المشاركين، وعلّق عليها النجوم خلال تصريحاتهم للصحافة وبعد إستلام الجائزة على المسرح. 

تعليق بوراك دينيز عن الحرب في غزة

"أياً كان سبب الحروب في العالم وأياً كان سبب الحرب لا يوجد سبب يجعلنا أن نقوم بحرب في العالم"... بهذه الكلمات عبّر الممثل التركي بوراك دينيز عن رأيه في الحرب التي شُنّت على فلسطين منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي. 

وأشار في تصريحاته الى أنّ المشاهير لديهم الكثير من الوقت للتفكير بمثل تلك المسائل التي يشهد عليها العالم، وأنّ لديهم الوسائل التي من خلالها يمكنهم الوصول الى الناس بسهولة، ولذلك عليهم التحدّث عن رأيهم في تلك الأمور بما أنّهم لا يعملون في المجال السياسي أو في الشرطة. 

وكان بوراك دينيز قد توجّه بالشكر لإستضافته في مهرجان ضيافة لهذا العام ولتكريمه مع عدد من النجوم، إذ حصد جائزة أفضل ممثل عالمي لعام 2023. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Deniz (@_burakdeniz)



بعد سلسلة الأخبار عن إنفصالهما... صورة رومنسية تجمع نسليهان أتاغول وزوجها في دبي!

معايدة مميّزة من بوراك دينيز الى هاندا أرتشيل 

من تصريحات الممثل التركي بوراك دينيز خلال تواجده في مهرجان "ضيافة 2023" دبي، حكى عن مسلسله الجديد مع الممثلة هاندا أرتشيل وعلّق بالقول: "هناك كيمياء واحدة وانعكست على المشاهد والحمد لله اجتمعنا في عمل وكنا نتمنى طول الوقت أن نقوم بعمل جديد سوياً، أنا سعيد جداً وشعرت بالراحة معي وأنا مرتاح للعمل معها ونحن أيضاً أصدقاء مقربون للغاية". 

وخلال الساعات القليلة الماضية وجّه لها معايدة بمناسبة عيد ميلادها، وأرفق صورتها بالقول: "أصبحتِ فتاة كبيرة... أحبّكِ وعيد ميلاد سعيد".