بوراك دنيز يواجه السجن لمدّة سبع سنوات… إليكم التفاصيل الكاملة!
يوميات المشاهير
بوراك دنيز يواجه السجن لمدّة سبع سنوات... إليكم التفاص...
بعد مرور أشهر على إعلان طلاقها… نحافة صابرين تلفت الأنظار في أوّل ظهور رسمي لها
يوميات المشاهير
بعد مرور أشهر على إعلان طلاقها... نحافة صابرين تلفت ال...

بصور مثيرة... هل تتقصّد جنى عمرو دياب إثارة الجدل بين المتابعين؟

الخميس، 27 يوليو 2023
بصور مثيرة… هل تتقصّد جنى عمرو دياب إثارة الجدل بين المتابعين؟

من جديد، تتعرّض ابنة عمرو دياب لانتقادات لاذعة وهجوم شرس بسبب إطلالتها الأخيرة، حيث أثار فستان جنى عمرو دياب الشفاف جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فكيف علّق المتابعون على صورها؟

فستان جنى عمرو دياب الشفاف

في التفاصيل، نشرت جنى دياب في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صوراً جديدة لها على الشاطئ من رحلتها الصيفية إلى جزيرة ايبيزا الإسبانيّة، وظهرت جنى بفستان وردي شفاف يكشف البيكيني التي كانت ترتديه، وكانت تسلّط الضوء على مؤخرتها في معظم الصور، بحسب ما قاله الجمهور.

وأكثر ما عرّضها للإنتقاد هو تعليقها التي أرفقته على الصور، فقالت: "اخرسوا"، فاعتبر البعض أن جنى توجّه هذه الكلمة للأشخاص الذين ينتقدوها دائماً على معظم صورها، وذلك بسبب ملابسها الجريئة وحركاتها المثيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

تعليقات المتابعين

ولم تغلق إبنة عمرو دياب خانة التعليقات بل سمحت لمتابعيها التعبير عن آرائهم الإيجابية أو حتى السلبية، ولكن لا تكترث إليها، فلا تقوم بالردّ عليهم، ومن هذه التعليقات: "بابا عمرو مبسوط منك قوي وبيقولك استمررررري"، "هو إنتو مستغربين ليه... يا جماعه دي بنت عمرو دياب يعني أقل عقاب ربنا يعاقبه إنه يخلي الذريه بتاعته كلها كدا هو لي عمله شويه؟ ولا الفتنه الي فتنها للمسلمين دي شويه. ربنا يتوب علينا جميعا"، "ايه دا انا كنت بقلب في الصور، ايه وداني أوضة النوم".

أما البعض فقد دافع عن جنى وطلبوا من الأشخاص التوقّف عن إنتقادها وعبور المنشور من دون تعليق إذا لم يعجبهم، كما طلبوا من جنى الإستمرار وعيش حياتها كما تريد، وعدم الإكتراث للنقد، ومن هذه التعليقات: "الكومنتات كلها سخيفه اللي موش عاجبو يروح يربي نفسو"، "ايه التعليقات المريضة دى لما هى كدة متابعينها ليه"، "جنى اغلقي التعليقات".

كيف إحتفلت جنى دياب بعيد ميلادها؟ شاهدوا الصور