“نسخة طبق الأصل”… شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب فياض وجدّتها هيفاء وهبي!
يوميات المشاهير
"نسخة طبق الأصل"... شاهدوا الشبه الكبير بين ابنة زينب ...
الأمير هاري يحسم الأمر حول إستقراره في الولايات المتحدة الأمريكية!
يوميات المشاهير
الأمير هاري يحسم الأمر حول إستقراره في الولايات المتحد...

هل كان عمرو دياب على حقّ حين إنفعل على مصورين يلاحقونه إلى الحمام؟

الإثنين، 22 أبريل 2024
هل كان عمرو دياب على حقّ حين إنفعل على مصورين يلاحقونه إلى الحمام؟

يتعرّض كل فنان لمواقف محرجة خلال حفلاته وإطلالاته العامة، وانفعال عمرو دياب على مصورين واحدة منها. وقد أثارت جدلاً واسعاً في الساعات الماضية الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب ما فعله وما قاله للمصورين خلال حضوره حفل زفاف عبد الرحمن نجل المطرب محمد فؤاد. 

انفعال عمرو دياب على مصورين

إنتشر مقطع فيديو تمّ تصويره في أحد فنادق القاهرة الذي أقيم فيه حفل زفاف عبد الرحمن فؤاد، وكان النجم عمرو دياب أوّل الحاضرين لتهنئة زميله وصديقه محمد فؤاد. وظهر دياب بالفيديو وهو متوجّه نحو الحمام رفقة أحد أصدقائهق بل أن يظهر بعض المصورين من خلفه وهم يلاحقون لكنّه قبل الدخول إلتفت نحو ملاحقيه.

وبدت واضحة علامات الغضب على وجه عمرو دياب الذي إنفعل على ملاقيه، وقال لهم: "أنت هتخش ورايا الحمام؟ إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، ليتوقّف المصورين عن التصوير ويغلقون الفيديو.

فيديو متداول... عمرو دياب يصف سائقه "بالحيوان" وهجوم حاد عليه!

آراء متضاربة حول تصرّف عمرو دياب 

فور إنتشار الفيديو الذي تحوّل لترند على الصفحات الإلكترونية، علّق الرواد عن رأيهم تصرّف الفنان المصري وانقسمت الآراء بين من اعتبره على حق وبين من أشار إلى أنه فنان مغرور ومتكبر ولا يحترم الصحافة والجمهور. فقال أحدهم: "‏شاهد غرور الفنان عمرو دياب عند رفضه دخول الصحفيين وراءه الحمام"، وقال آخر: "عمرو دياب لما لقاهم داخلين وراه الحمام... عنده حق الصراحه".

ويبدو أن ظاهرة ملاحقة النجوم كثيرة في هذه الفترة، إذ قبل عمرو دياب، إنفعل الفنان أحمد السعدني على مجموعة من الصحافة بسبب تصويرهم جثمان والده الراحل صلاح السعدني، فإنفعل أحمد عليهم لملاحقتهم له وللنجوم الذين حضروا العزاء وتصويرهم بواسطة الهواتف المحمولة.