إطلالة بسمة بوسيل الصيفيّة تُعرّضها للإنتقادات… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
إطلالة بسمة بوسيل الصيفيّة تُعرّضها للإنتقادات... شاهد...
بوراك دنيز يواجه السجن لمدّة سبع سنوات… إليكم التفاصيل الكاملة!
يوميات المشاهير
بوراك دنيز يواجه السجن لمدّة سبع سنوات... إليكم التفاص...

بالصور... ميريام فارس تستعرض قدراتها في اليوغا وتٌتهم بتقليد ياسمين صبري

الأربعاء، 26 يوليو 2023
بالصور… ميريام فارس تستعرض قدراتها في اليوغا وتٌتهم بتقليد ياسمين صبري

يبدو أن الجمهور لا تعجبه مشاركة النجمة ميريام فارس له نشاطاتها اليومية وخاصة ممارستها لليوغا، إذ أن حركات ميريام فارس الرياضية عرّضتها لهجوم حاد من قبل متابعينها الذين اعتبروها جريئة وحركات "جنسية". 

حركات ميريام فارس الرياضية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

في التفاصيل، نشرت النجمة ميريام فارس في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صوراً لها وهي تمارس رياضة اليوغا بعدة حركات مختلفة منها رافعة ساقيها نحو الأعلى بملابس ضيقة جداً وبكروب توب مكشوفة البطن.

ورغم أن ميريام فارس تغلق خانة التعليقات على الصور لتتجنّب الإنتقادات والعبارات الساحرة، إلا أنها لا تسلم منهما. فقد قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتناقل الصور في صفحاتهم والتعليق عليها، وانقسمت الآراء بين من أعجب بها وأثنوا على ليونة واللياقة البدنية التي تتمتع بها ميريام، وبين انتقدها واعتبر حركاتها "جنسية" ومثيرة وطلبوا منها حذفها من حسابها لأنها لا تليق بفنانة مثلها.

أما القسم الثالث، فقد اتهم ميريام فارس بتقليدها للنجمة ياسمين صبري التي اشتهرت بهذا النوع من الرياضة والتي تشارك جمهورها الكثير من حركات اليوغا.

بالفيديو... مشاهد مخلّة في حفل ميريام فارس تثير غضب الأردنيين

رامي جمال يشن هجوماً على ميريام فارس 

في سياق آخر، أثار الملحن رامي جمال جدلاً واسعاً بعد أن شنّ هجوماً شرساً على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، حيث إتهمها بعدم دفع المستحقات الماديّة المتوجّبة عليها. فقال إنّه منحها أغنية منذ أكثر من عام ولكنّها لغاية اليوم لم تدفع له حقّها. وأكد أن الأغنية لم تبصر النور حتى الآن، وقال: "ما بتردش علي...  اللي خدته مني مش رح يخليني أجري وراها طول العمر".