من هنّ النجمات اللواتي اعتمدن اطلالة باربي؟؟
يوميات المشاهير
من هنّ النجمات اللواتي اعتمدن اطلالة باربي؟؟
بالصور… ميريام فارس تستعرض قدراتها في اليوغا وتٌتهم بتقليد ياسمين صبري
يوميات المشاهير
بالصور... ميريام فارس تستعرض قدراتها في اليوغا وتٌتهم ...

إطلالة بسمة بوسيل الصيفيّة تُعرّضها للإنتقادات... شاهدوا الفيديو!

الأربعاء، 26 يوليو 2023
إطلالة بسمة بوسيل الصيفيّة تُعرّضها للإنتقادات… شاهدوا الفيديو!

إنتقادات كثيرة إنهالت على فيديو اطلالة بسمة بوسيل الصيفيّة والتي أطلّت بها مؤخراً عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وقد تمّ تداول المشاهد بشكلٍ كبير عبر الصفحات الإلكترونية. 

وتتحضّر بسمة للكثير من المشاريع في هذه الفترة منها فنية وأخرى في عالم التجميل، إذ بدأت بتسجيل بعض الأغاني بمثابة كوفر بصوتها وقد أطلقت العلامة التجارية الجديدة الخاصة بها للعناية بالبشرة. 

فيديو اطلالة بسمة بوسيل 

شاركت النجمة المغربية مع متابعيها عبر انستقرام فيديو جديد أرادت من خلاله مشاركة اللحظات التي تجمعها مع شقيقها ياسر، وأرفقت الفيديو بجملة "دائماً معاً".

إلّا أنّها لم تُدرك أنّ إطلالتها ستُعرّضها لبعض الإنقادات وذلك لأنّ قطع الملابس اللتي إختارتها جعلت مساحة من بطنها مكشوفة. ولكن بالطبع دافع عدد من الرواد عن بسمة وأشاروا الى أنّ لديها الحرية بإختيار الستايل الذي تريده في إطلالاتها. 

وبسبب كمية التعليقات السلبية على الفيديو ألغت بسمة بوسيل خانة التعليق عليه، وبالطبع إمتنعت عن الرد على تلك التعليقات التي يبدو أنّها أزعجتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)



بالصور... ابن تامر حسني وبسمة بوسيل حديث الجمهور! إليكم السبب

تفاصيل إطلالة بسمة 

إختارت بسمة بوسيل لإطلالتها سروال صيفي مع كروب توب من دار أزياء "ALEXIS"، بإسم Tropical Print Set Gorgeous وسعره 693 دولار أميركي. كما وإعتمدت بسمة تسريحة الضفائر الصغيرة مع مكياج ناعم وخفيف يتناسب مع اللوك، وأضافت القليل من الأكسسوارات الصيفية.